جميع المباريات

إعلان

أبو جبل ليلا كورة: انضمامي للمنتخب "حق".. سأحرس مرمى مصر بكأس الأمم.. ولماذا ينتقدوني؟

محمد أبو جبل

صورة أرشيفية

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة أنه سعيد بالانضمام لقائمة المنتخب المصري استعدادا لكأس أمم أفريقيا المقبلة والتي ستقام في مصر.

وأشار أبو جبل في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أنه تحمل ضغوطات فنية ونفسية بسبب موقف سموحة وسط أندية الدوري، مؤكدا أنه لم يكن هناك مجال للأخطاء من جانبه مما أدى لنجاحه مع زملاءه في الإبقاء على الفريق وسط أندية الدوري الممتاز.

وأضاف حارس سموحة: : "أنا الحارس الأوحد في مصر الذي تغير دفاعه أكثر من مرة، وفي كل مباراتين تقريبا، بسبب الاصابات والغيابات الفنية وبيع اللاعبين".

وأكمل: "لا أعرف سبب انتقادات بعض الجماهير لي بعد اختياري في قائمة مصر، ولصالح من؟ هذا حقي وهذه الانتقادات تمنحني قوة وثقة ودفعة للظهور بشكل أفضل في الفترات المقبلة".

وأضاف أنه معتاد على المباريات الصعبة والإفريقية منذ أن كان في ١٦ من عمره، حيث شارك مع جميع المنتخبات في الأعمار السنية المختلفة بالإضافة إلى مشاركاته مع سموحة والزمالك وإنبي.

وتابع أن الثلاثة حراس الآخرين المنضمين معه لم يتعرضوا للضغط الذي تعرض له مع سموحة في الدوري هذا الموسم ويتلقون دعم سواء جماهيري من فرقهم أو من وسائل الإعلام.

وأوضح: "لدي هدف مشروع وهو حراسة مرمى مصر في أمم أفريقيا المقبلة ولن استسلم لأي شيء يعطلني عن هذا".

واختتم تصريحاته قائلا:" جميع الحراس في المنتخب فرصتهم متساوية، لا يوجد حارس أول وحارس رابع فأنا أرفض هذه النغمة، الأفضل من خلال التدريبات سوف يشارك أساسيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن