جميع المباريات

إعلان

فساد مالي وتحرش ورشوة بـ"العمرة".. ماركا تكشف بنود تحقيق الفيفا مع رئيس الكاف

احمد احمد هاني ابو ريدة

من صحيفة ماركا الإسبانية - أحمد أحمد مع مسؤول لاجاردير في رحلة العمرة

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن تحقيقًا من جانب لجنة الاخلاقيات بالاتحاد الدولي"فيفا" مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف"، سيتم فتحه خلال الفترة المقبلة.

صحيفة ماركا الإسبانية أكدت في تقرير نشرته اليوم، الأربعاء، أن لجنة الاخلاقيات ستقوم بالتحقيق مع رئيس كاف بسبب الاتهامات الموجهة إليه من عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي.

وأوضحت الصحيفة أن أحمد أحمد سيتوجه إلى الإكوادور خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للتحقيق، والذي يتضمن اتهامات بالفساد المالي التي قد تؤدي لاستقالته من منصبه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن رئيس الكاف يواجه اتهامات أخرى بالتحرش الجنسي بأربع سيدات يعملن في مقر الاتحاد الأفريقي، لم يتم الكشف عن اسمائهن.

وشدد التقرير الإسباني، أن رئيس الكاف سيكون مطالبًا بالكشف عن سبب إقالة عمرو فهمي من منصبه بدون الرجوع إلى دعم اللجنة التنفيذية في الكاف.

ولفتت الصحيفة إلى أن أحمد أحمد سبق وأن وعد بأنه سيراجع عقود الكاف مع شركة لاجاردير الفرنسية، بمجرد أن يتولى مهمامه كرئيس الاتحاد الأفريقي.

واختتمت بأن أحمد أحمد يواجه إتهامًا بالتوجه إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بأموال مشتبه أن تكون من شركة لاجاردير لدفعه للتراجع عن مراجعة العقود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن