شاهد كل المباريات

إعلان

برناردو سيلفا: الفوز بالدوري "صعب".. والأبطال هدفنا

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

أكد البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي أن فوز السيتزنز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بات "صعبًا"، لافتًا إلى أن هدف الفريق حاليًا هو دوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلة حصرية من talksport قال برناردو: "ما زال هناك الكثير خلال هذا الموسم، ليس فقط في الدوري ولكن أيضًا في بطولتي الكأس (كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو) بجانب دوري الأبطال".

وأضاف لاعب السيتزنز: "نحن بحاجة إلى أن نبذل قصارى جهدنا بنسبة 100 % في تلك المسابقات، لأن المنافسة على لقب الدوري الممتاز أصبحت صعب الآن".

وتابع: "نحن بحاجة لتقديم عمل أفضل ومحاولة تحسين مستوياتنا بشكل أفضل لننال استحسان مشجعينا، لأنهم يستحقون ذلك".

وواصل: "النصف الأول من الموسم لم يكن سهلاً بالنسبة لنا، لقد كان صعبًا".

وبسؤاله عن هدف الفريق في بقية الموسم ، قال سيلفا: "نريد دوري أبطال أوروبا، لا شك في ذلك، إنها منافسة صعبة للغاية ومن الصعب الفوز بها".

وأكمل: "سنلعب ضد ريال مدريد، أحد أقوى الفرق التي يمكن أن تواجهها في البطولة، لكنه الآن هدف ، ليس فقط للنادي بل لجميع اللاعبين".

وأتم: "أعتقد أن لاعبًا واحدًا أو لاعبين فقط في فريقنا قد فاوزا بها، كلاوديو برافو مع برشلونة، لذلك نحن نريد أن نحقق نتائج أفضل في دوري الأبطال".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي ابتعد عن المنافسة على لقب بريميرليج بعدما تراجع إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفربول متصدر جدول الدوري والذي يتبقى له مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات