شاهد كل المباريات

إعلان

"لا أعرف قوانين كرة القدم".. دي بروين ينتقد قانون لمسة اليد بعد هزيمة سيتي

كيفين دي بروين

كيفين دي بروين

انتقد البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الحكم مايك دين الذي أدار مباراة سيتزنز ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على توتنهام مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة بريميرليج في المباراة التي حسمها سبيرز لصالحه بهدفين دون رد.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينيج ستاندرد"، قال دي بروين: "بصراحة، أصبحت لا أعرف قوانين الكرة، اعتقدت أن الكرة إذا لمست فوق الذراع فلن يتم احتسابها لمسة يد، لكن القانون يتغير.. الآن في منتصف الذراع".

وأضاف: "إذا استمعت في اليوم التالي عند عرض اللقطة على أي قناة، فسيقول الحكم إنه قرار جيد لذلك أصبح الأمر لا يهم حقًا".

وتابع: "ماذا نقول؟ لقد لعبت كرة قدم لمدة 12 عامًا وفي السنوات التسع الأولى لم تكن هناك تغييرات في القوانين، ثم في السنوات الثلاث الماضية كان هناك الكثير من التغييرات في القوانين".

وأتم: "لا أعرف لماذا؟، كرة القدم لعبة جميلة يجب أن يكون الأشخاص الذين يضعون القواعد لهم دور في اللعبة، لا أعرف من يضع تلك اللوائح".

وخلال أحداث الشوط الأول، سجل إيمريك لابورت مدافع الفريق السماوي هدف التعادل بعدما تقدم سون هيونج مين في الدقيقة الخامسة، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي ملامسة الكرة لكتف جابرييل خيسوس عند استلام الكرة.

جدير بالذكر أن سيتي يحتل حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات