*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير: جوتا يغيب شهرين عن صفوف ليفربول بسبب الإصابة

جوتا

جوتا

تواصلت الأنباء السيئة في معسكر فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت تقارير برتغالية أن غياب ديوجو جوتا جناح الفريق قد يمتد لما يقرب من شهرين.

وتعرض جوتا لإصابة في الركبة، خلال مواجهة ليفربول أمام فريق ميتيلاند الدنماركي، وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهات الجولة الثانية عشرة أن جناحه البرتغالي سيغيب عن مواجهة الفريق أمام فولهام، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل.

لكن صحيفة "ريكورد" البرتغالية ذكرت أن الأشعة التي أجراها ديوجو جوتا أكدت أن إصابة اللاعب ستبعده عن ملاعب كرة القدم ما يقرب من شهرين.

وعانى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول من العديد من الإصابات المؤثرة خلال الموسم الحالي، حيث يتواصل غياب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك وزميله الإنجليزي جو جوميز، كما يفتقد الفريق أيضًا خدمات تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر وشيردان شاكيري خلال مواجهة فولهام.

وعلى جانب آخر ذكر كلوب أن الفريق قد يستعيد خدمات حارس المرمى البرازيلي أليسون ولاعب خط الوسط البرازيلي أليكس أوكسليد تشامبرلين خلال مواجهة فولهام، حيث عانيا أيضًا من الإصابة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، وبفارق الأهداف خلف المتصدر توتنهام هوتسبر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات