جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

أرنولد: سعيد بخطف جائزة لاعب الشهر من صلاح

صلاح - أرنولد

صلاح وأرنولد

أبدى ترينت ألكسندر أرنولد سعادته بالحصول على جائزة لاعب شهر نوفمبر في فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة أنه تنافس عليها مع زميليه محمد صلاح وتياجو ألكانتارا.

وحصل أرنولد على جائزة لاعب الشهر في ليفربول بتصويت الجماهير، بعد مشاركته في 4 من 5 مباريات لعبها "الريدز" في نوفمبر الماضي، سجل خلالها الظهير الإنجليزي هدفا وحيدا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وقال أرنولد في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "شعرت أنه كان شهرا جيدا بالنسبة لي وللفريق، قدمت أرقاما جيدة وكنت سعيدا لأن المشجعين صوتوا لي".

وأضاف: "إنه لشرف كبير أن أحصل على تلك الجائزة في وجود شخص مثل مو، واللاعبين الآخرين، في حالة جيدة، يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتفوق عليهم".

وتابع: "قدمت مستوى جيد من كل النواحي في عدة مباريات، ولأكون صريحا كانت مباراة أتلتيكو على أرضنا جيدة ولكن ربما أقول أن مواجهة أرسنال على أرضه كانت الأفضل بالنسبة لي، فزنا 4-0 لنخرج بشباك نظيفة كما أنني صنعت هدفين، كانت المباراة المثالية".

وعند سؤاله عن اللعب في موقع متقدم بالجانب قال: "الأمر يتعلق باللعب في المكان الذي أشعر أنه الأفضل لي، في الوقت الحالي معي أنا أحد أعضاء مثلث مع (جوردان) هندرسون وصلاح، تمكنا من المساهمة في الكثير من الأهداف حتى الآن ونأمل أن نتمكن من الاستمرار".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأرجنتين

الأرجنتين

0 0
أستراليا

أستراليا

10

هجمة للأرجنتين بعد كرة طولية من وسط الملعب كاد ان يقابلها ألفاريز داخل المنطقة ولكن اطول من اللازم وتخرج ضربة مرمى