جميع المباريات

إعلان

مساعد مدرب ليفربول: المنافسة مع مانشستر سيتي يجب أن تتسم بالاحترام

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

أكد الهولندي بيب ليندرز، المدرب المساعد بنادي ليفربول الإنجليزي، أن المنافسة مع مانشستر سيتي يجب أن تتسم بالاحترام حال أرادوا تجنب حدوث أزمات أخرى.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن السنوات القليلة الماضية شهدت حدوث العديد من الأزمات بين جماهير الفريقين، فيما أفسد المباراة الأخيرة في ملعب "أنفيلد" في تشرين الثاني / أكتوبر الماضي كتابات مسيئة من الجماهير عن كارثة هيلزبرة والتي وقعت في عام 1989 وتوفى خلالها 97 مشجعا.

كما زعم مانشستر سيتي أن الجهاز التدريبي للفريق تعرض لإلقاء بعض العملات المعدنية عليه، رغم أن ليفربول لم يتوصل إلى أي دليل بشأن ذلك بعد أجرى تحقيقا بشأن الواقعة ، فيما تعرضت إحدى حافلات سيتي لأضرار بالغة لدى مغادرتها ملعب "أنفيلد".

وتعرض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق للطرد في تلك المباراة بعد إساءة وجهها للحكم المساعد، والذي لم يرفع الراية في خطأ ارتكبه بيرناردو سيلفا ضد محمد صلاح .

وكتب بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي لليفربول، ونظيره في سيتي فيران سوريانو، رسالة مشتركة للجماهير في الناديين حول مسؤوليتهما عن تهدئة التوتر، ويعتقد ليندرز أن هذه الخطوة تعد فكرة جيدة.

وقال ليندرز قبل مواجهة الفريقين غدا الخميس في ملعب "الاتحاد" بكأس الرابطة المحترفة: "أنه أمر إيجابي لكلا الناديين أن يتعاونا معا، فيران وبيلي قدما بيانا جيدا، كان واضحا حقا".

وأضاف: "نعلم أن المباريات أمام مانشستر سيتي لها أهمية والتنافس فيها يشعل الحماس ، وهذا أمر جيد"

وتابع ليندرز: "نريد الحماس من المدرجات لنشعر بأهمية تلك المباريات، لكن المشكلة الوحيدة مع الحماس هى عندما لايكون هناك احترام، وعندئذ يكون الأمر صعبا للغاية ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن