شاهد كل المباريات

كأس كاراباو

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتفادى مفاجآت "كأس كاراباو" بفوز مثير على بورنموث

صلاح

حسم فريق ليفربول تأهله لربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما حقق الفوز مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 2-1، أمام نظيره فريق بورنموث في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيتاليتي.

وكان ليفربول قد حسم تأهله إلى دور الـ16 بعد الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 3-1، في الدور الثالث من البطولة، أما فريق بورنموث فتأهل على حساب ستوك سيتي بعدما فاز عليه بنتيجة 2-0.

وبادر ليفربول بتسجيل هدف التقدم في مباراة اليوم عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 31، قبل أن يتعادل جوستين كلويفرت في الدقيقة 64، وبعدها بستة دقائق سجل داروين نونيز هدف التقدم من جديد ليتأهل ليفربول بشكل رسمي لربع النهائي.

وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة، لكنه لم يصنع أو يسجل أي أهداف.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بين ليفربول وبورنموث مشتعلى للغاية، وذلك بعدما سدد محمد صلاح كرة قوية في الدقيقة السادسة لكنها مرت بجانب القائم الأيمن.

في الدقيقة 14 من زمن المباراة سدد جاستن كلويفرت  لاعب بورنموث، كرة قوية وصلت للزاوية اليمنى، لكن حارس المرمى يظهر ردود أفعال رائعة ويقفز ليمنع الكرة من الوصول إلى الشباك.

وفي الدقيقة 27 انطلق هارفي إليوت لاعب ليفربول، بتمريرة لداخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية باتجاه الزاوية اليسرى السفلية، ومع ذلك، إيونوت رادو توقع التسديدة وتصدى لها بشكل رائع.

وافتتح كودي جاكبو أهداف المباراة في الدقيقة 31 بعدما تواجد في المكان المناسب حيث وصلت الكرة له أمام المرمى ليسدد الكرة بقوة لتسكن الشباك.

ولم تهدأ محاولات ليفربول بعد تسجيل هدف التقدم، حيث حصل دومينيكس سوبوسلاي على فرصة من تمريرة سحرية، ليسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 35.

ولم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد ليعلن حكم المباراة نهايته بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني كانت أهدى في المباراة، حيث حاول ليفربول أن يجمع قوته في منتصف الملعب أكثر ويستحوذ على الكرة بشكل أكبر ليمتص حماس فريق بورنموث.

وفي الدقيقة 64 سجل جاستن كلويفرت لاعب بورنموث، هدف التعادل لفريقه أمام ليفربول.

وفي الدقيقة 70 سدد نونيز كرة قوية كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية من المباراة بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز مثير لليفربول أمام بورنموث ويصعد لربع النهائي.

0

التعليقات