جميع المباريات

إعلان

أسطورة مانشستر يونايتد يلمح إلى إقالة تين هاج: شاهدنا هذا من قبل

إريك تين هاج

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

وجه جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد السابق، انتقادات لاذعة إلى أداء فريقه ضد نيوكاسل يونايتد، عقب الخروج من منافسات بطولة كأس كاراباو، عقب الهزيمة الثقيلة على ملعبه أولد ترافورد، بثلاث أهداف دون رد، مساء أمس الأربعاء.

وكتب جاري نيفيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقًا": "الليلة الماضية شاهدنا مسرح الأحلام يتحول إلى مسرح الـ لا شئ، كل مشجع لمانشستر يونايتد يشعر بالملل والإنزعاج".

وتابع: "على أرضية الملعب كان اللاعبون في حالة صدمة، والأداء محزن، رأينا المدرب يعاني أمام أعيننا، لقد شاهدنا ذلك من قبل، ونعرف كيف سينتهي، لقد اكتفينا"، ملمحًا لإمكانية إقالة تين هاج، مثلما حدث مع مدربي الشياطين الحمر بعد رحيل السير أليكس فيرجسون، خلال السنوات الماضية.

وأكمل: "في المباراتين الماضيتين، لعب مانشستر يونايتد مع فريقين قاما بإنشاء أقسامًا مناسبة لكرة القدم، من أجل دعم الفريق داخل الملعب وخارجه، وهذا عكس مانشستر يونايتد تمامًا، ليس لدينا مدير رياضي".

وسقط فريق مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام ضيفه نيوكاسل، بثلاث أهداف دون مقابل، سجلها كلا من ميجيل ألميرون، لويس هال وجوزيف ويلوك، ليودع الشياطين الحمر منافسات مسابقة كأس كاراباو من دور الـ 16، بينما تأهل نيوكاسل يونايتد لمواجهة تشيلسي في ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن