جميع المباريات

إعلان

لقب سادس.. سترلينج يبحث عن إنجاز تاريخي في لقاء تشيلسي وليفربول

رحيم سترلينج

رحيم سترلينج بقميص مانشستر سيتي مع لقب كأس الاتحاد الإنجليزي

يبحث الجناح رحيم سترلينج نجم فريق تشيلسي، عن تحقيق إنجاز تاريخي، في مواجهة فريقه المقبلة ضد ليفربول، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على أرضية ملعب ويمبلي مساء الأحد المقبل.

ويمتلك رحيم سترلينج في رصيده 5 ألقاب لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وهو نفس عدد الألقاب الذي حققها ناديه تشيلسي عبر تاريخه، لكن نجم المنتخب الإنجليزي، حقق جميع هذه البطولات بقميص فريقه السابق مانشستر سيتي.

وسيخوض ستيرلينج مواجهة صعبة أمام النادي الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية بالكرة الإنجليزية، بعد انضمامه لأكاديمية ليفربول قادمًا من كوينز بارك رينجرز.

وحال نجاح سترلينج في قيادة تشيلسي لتحقيق لقب "كأس كاراباو"، سيصبح أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولة الإنجليزية، برصيد 6 ألقاب، بالتساوي مع زميليه السابقين سيرجيو أجويرو وفيرناندينيو.

وكان لقب سترلينج الأول في بطولة كأس الرابطة، مع مانشستر سيتي عام 2016، على حساب ليفربول بركلات الترجيح، ويتمنى أن يتكرر السيناريو ذاته في لقاء الأحد المقبل.

ولعب الجناح صاحب الـ 29 عامًا، 31 مباراة هذا الموسم مع تشيلسي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

2

ويقع مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يقع شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 16 نقطة.

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

3 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن