جميع المباريات

إعلان

نجم تشيلسي: أحب أن يلعب صلاح في النهائي.. مواجهته ستكون مثيرة

محمد صلاح وتشيلويل

محمد صلاح وتشيلويل - صورة أرشيفية

تحدث بن تشيلويل الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، عن المواجهة المرتقبة ضد ليفربول، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، المقرر إقامتها مساء الغد الأحد، على أرضية ملعب ويمبلي، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يواجه محمد صلاح نجم الريدز في اللقاء، وسط شكوك حول موقف النجم المصري من اللحاق بالمباراة بسبب الإصابة.

وقال تشيلويل في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل عن رأيه في مواجهة صلاح: "أحب أن يلعب، أنت تلعب في ويمبلي في نهائي الكأس، إذا لعبت ضد صلاح فسيكون الأمر مثيرًا".

وأوضح تشيلويل أن التتويج بلقب كأس كاراباو سيكون أكبر من فوزه بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي: "الأمر ليس من حيث المكانة، ولكن بالطريقة التي نريد أن يسير بها النادي، هيبة ومكانة دوري أبطال أوروبا أعلى، ولكن يمكن القول أن هذا اللقب أكثر أهمية من حيث مكانة النادي الآن".

وأكمل: "مع المجموعة الشابة التي لدينا الآن من اللاعبين، كانت هناك فترات صعود وهبوط هذا الموسم،  للحصول على البطولة كفريق وجهاز فني ومع الجماهير، سيكون الأمر هائلاً، يمكن القول إنها أكبر من دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "عندما انضممت إلى تشيلسي جئت كواحد من اللاعبين الأصغر سنًا، وفي السنوات القليلة الماضية انقلبت الأمور تمامًا، لقد توليت الدور كواحد من اللاعبين الأكثر خبرة، من المهم بالنسبة لي أن أحاول التأكيد لجميع اللاعبين الجدد على أهمية الألقاب".

وأتم: "ماوريسيو بوكيتينو مدرب متطلب للغاية، وهذا ما تريده، ستكون هناك جلسات تدريبية ومباريات تعتقد أنك قدمت فيها أداءً جيدًا لكنه سيوضح لك العكس، وثم هناك مباريات أخرى لا تعتقد أنك قدمت فيها أداءً جيدًا، لكنه يشيد بك، يساعد على البقاء بالمستوى المطلوب".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن