جميع المباريات

إعلان

كلوب: هذه أكثر بطولة مميزة في مسيرتي.. وليس لدينا فريق لمباراة الأربعاء

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن تتويجه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية كان أمرًا استثنائيًا، وهي أكثر بطولة مميزة في مسيرته، بعد الفوز على تشيلسي مساء اليوم على أرضية ملعب ويمبلي، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك فريقًا في الوقت الحالي لخوض مباراة الأربعاء ضد ساوثهامبتون في كاس الاتحاد الإنجليزي بسبب الإصابات.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: " ما حدث هنا كان جنونيًا تمامًا، أنا فخور جدًا لأنني قد أكون جزءًا من ذلك الليلة، هذه اكثر بطولة مميزة فزت بها في حياتي".

وتابع: "الأمر الأكثر جنونًا هو أننا نستحق ذلك، لقد حظينا بلحظات محظوظة، وكان لديهم لحظات محظوظة، ما حدث أمر استثنائي جدًا ولا يصدق، وليس لأنه قد يكون آخر نهائي ألعبه في ملعب ويمبلي، بل بسبب مساهمة الجميع بتحقيق الانتصار".

وأضاف: "كان هناك فريقان يتقاتلان بشدة، والحكم لم يكن على مستوى المباراة، لم يحتسب حتى خطأ في كرة جرافنبيرخ وكايسيدو، كان هذا الموقف واضحًا بالنسبة لي، الكرة بها كل ما تحتاجه للحصول على البطاقة".

وأكمل: "لن يكون ليفربول في مشكلة بسبب رحيلي، سيكون هناك مشكلة لو رحل المشجعين فقط، لكن طالما هم مستمرين، سيكون ليفربول بخير".

وعلق على كثرة الإصابات قبل لقاء ساوثهامبتون قائلاً: "ليس لدينا فريق الآن ليوم الأربعاء، ربما يمكن للرجال الذين شاركوا اليوم اللعب مرة أخرى، والباقي سيحصل على العلاج يوم الإثنين، بطريقة ما ضد ساوثهامبتون، سيكون هناك فريق يرتدي قمصان ليفربول".

وأتم: "أنا أحب هذا البلد كثيرًا، لكن الجدول الزمني غير مخصص للفوز بالكثير من البطولات، سنرى الثمن الذي يتعين علينا دفعه، لكننا نقاتل من أجل كل شيء، ثم نرى ما سيأتي بعد ذلك".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

0 0
فيورنتينا

فيورنتينا

97

انتهاء الوقت الأصلي من المباراة والانتقال إلى الأشواط الإضافية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن