شاهد كل المباريات

إعلان

تليجراف: أجويرو "لن يُجبر" على الاعتذار عن واقعة الحكمة المساعدة

أجويرو

أجويرو

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي "لن يضطر" لتقديم اعتذارًا عما بدر منه تجاه الحكمة المساعدة سيان ماسي-إيليس.

وشاركت سيان حكم مساعد في إدارة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالجولة الخامسة من منافسات بريميرليج والتي انتهت لصالح الفريق السماوي بهدف دون رد.

وخلال أحداث الشوط الأول، اعترض أجويرو على قرار سيان بشأن احتساب رمية تماس ضد فريقه ودخل في نقاش حاد معها قبل أن يضع يده على كتفها في لقطة فتحت النار على مهاجم المنتخب الأرجنتيني.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تم إضافتها في عام 2016،على أن اللاعب الذي يلمس حكم المباراة يمكنه أن يلتقى بطاقة صفراء أو حمراء، اعتمادًا على طبيعة الحادث ، لكن أجويرو لم يتلق أي نوع من العقوبة خلال المباراة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تليجراف" في تقريرها المنشور اليوم الاثنين، فإن أجويرو لن يضطر لتقديم اعتذارًا عما بدر منه تجاه الحكمة المساعدة.

ونقلت الصحيفة، تغريدة لكلو مورجان حارسة مرمى كريستال بالاس الإنجليزي والتي فتحت النار على أجويرو قائلة: "ما نوع الرسالة التي ترسلها عندما يستطيع الرجل (علانية) أن يلمسك بشكل غير لائق في مكان عملك ولا يتلقى أي عقوبة؟".

وأضافت: "الأسوأ من ذلك، أن مدربه يدافع عنه ويقول إنه رجل لطيف."

ولفتت "تليجراف" إلى أن ماسي-إيليس ان بإمكانها إبلاغ حكم الساحة كريس كافانا بما حدث خلال المباراة ليتم كتابته في تقرير المباراة، إلا أن هذا الأمر لم يحدث، لذلك لم يتم تصنيف الواقعة على أنها عمل عدواني أو غير لائق.

أجويرو في مرمى الانتقادات بسبب "اللقطة المحرجة".. وجوارديولا يدافع

"هما فقط يعرفان ما حدث".. حكم إنجليزي سابق يعلق على واقعة أجويرو "المحرجة"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات