شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير إسبانية: "سانشيز" معروض على ريال مدريد

سانشيز

سانشيز

كشفت عدة تقارير إسبانية عن عرض فيرناندو فيليسيفيتش وكيل أعمال اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز نجم فريق مانشستر يونايتد الحالي خدمات موكله على ريال مدريد تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة سبورت أن سانشيز يرغب في مغادرة أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية نقلًا عن البرنامج التلفزيوني "El Chiringuito" أن فيرناندو فيليسيفيتش وكيل أعمال سانشيز عرض خدمات موكله على إدارة ريال مدريد للانضمام إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقا لـ "El Chiringuito" فإن فيليسيفيتش تواصل مع لوس بلانكوس لاستطلاع رأي النادي حول خيار انضمام ألكسيس إلى سانتياجو برنابيو هذا الشتاء.

وبحسب البرنامج التلفزيوني فإنه حتى تلك اللحظة لا يوجد أي نوع من أنواع التفاوض بين الجانبين، لافتة إلى أن باريس سان جيرمان يضع اللاعب ضمن الخيارات المطروحة على طاولته".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يرغب في تدعيم خط هجوم الفريق بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا

تقارير: شرط واحد لبقاء مورينيو في أولد ترافورد.. وبوتشتينيو البديل الأقرب

ألبا: لويس انريكي؟ لا توجد مشاكل.. لقد ساعدني كثيراً في برشلونة

تريبير يغادر معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب إصابته بالفخذ 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات