شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير أرجنتينية: ميسي أرسل اعتذارا إلى "كونميبول"

ميسي

ميسي

اعتذر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" في خطاب رسمي أرسله الاتحاد الأرجنتيني، عقب تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها خلال منافسات كوبا أميركا.

وكان النجم الأرجنتيني قد اتهم "كونميبول" بتهيئة الأمور لمصلحة تتويج المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أميركا وسط جماهيره، كما رفض تسلم الميدالية البرونزية التي تُوج بها منتخب بلاده، مبررًا ذلك برفضه أن يكون جزءًا من الفساد.

وتبعًا لصحيفة "لا ناسيون سبورتس" الأرجنتينية، أرسل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خطابًا إلى "كونميبول" يتضمن اعتذارًا صريحًا من ميسي، وتوضيحًا بأنه لم يقصد أي من أعضاء الاتحاد القاري، عندما أشار إلى الفساد.

وأضافت الصحيفة أن ميسي شدد خلال خطاب الاعتذار على أنه وجه انتقاداته إلى اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بسبب وقوعه تحت ضغط كبير، وأشارت "لا ناسيون" إلى أن الاتحاد الأرجنتيني يرغب في غلق القضية في أقرب وقت، ويأمل أن تقتصر العقوبة المنتظرة على تحذير أو غرمة مالية.

وكانت تقارير قد أكدت أن عقوبة مغلظة تنتظر النجم الأرجنتيني، تبعًا للوائح كونميبول، قد تمتد إلى الإيقاف الدولي لمدة عامين، بعد إساءاته إلى أعضاء الاتحاد القاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات