جميع المباريات

إعلان

الإكوادور تخطف نقطة التأهل بكوبا أميركا من البرازيل.. وبيسيرو يودع (فيديو)

البرازيل الاكوادور

من مباراة البرازيل والإكوادور

تعادل منتخبا البرازيل والإكوادور بهدف لكل فريق، صباح اليوم الإثنين، في ختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا، والتي شهدت أيضًا تفوق بيرو على فنزويلا بهدف نظيف.

ونجح المنتخب البرازيلي في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 37 دقيقة من الشوط الأول، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها إيفرتون، ليلعب ميليتاو كرة رأسية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الإكوادور.

وعادل منتخب الإكوادور النتيجة في الدقيقة 53 بعد كرة رأسية من فالنسيا مهد بها تمريرة رائعة إلى البديل مينا الذي بات في وضعية إنفراد بأليسون، ليطلق تصويبة أرضية قوية في شباك البرازيل.

وفي اللقاء الآخر، نجح أندير كاريلو في تسجيل هدف فوز بيرو على فنزويلا في الدقيقة 48 من اللقاء، ليؤمن وصافة المجموعة لفريقه.

وبهذه النتائج، يكون المنتخب البرازيلي قد تربع على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، أمام بيرو بسبع نقاط، ثم كولومبيا بأربع نقاط، والإكوادور بثلاث نقاط.

وودع المنتخب الفنزويلي -الذي يقوده فنيًا جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي- منافسات البطولة بعدما تذيل ترتيب المجموعة الأولى بنقطتين.

وتقام كوبا أميركا في نسختها الحالية من مجموعتين تضم كل واحدة خمسة منتخبات، حيث يتأهل أربعة منهم إلى دور الثمانية، بينما يودع متذيل الترتيب المنافسة.

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى لكوبا أميركا يتربع على صدارتها منتخب الأرجنتين بسبع نقاط، ثم باراجواي بست نقاط، وتشيلي بخمس نقاط -أنهى مبارياته-، ثم أوروجواي بأربع نقاط، وأخيرًا بوليفيا بدون رصيد، قبل مباريات الجولة الأخيرة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات