شاهد كل المباريات

إعلان

الريال يتعافى من نكبة الكلاسيكو برباعية في مرمى مليلية بكأس الملك

كريم بنزيمة

ريال مدريد

فاز ريال مدريد على مضيفه مليلية بنتيجة 4-0 في مباراة ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا التي أقيمت اليوم الأربعاء على الملعب البلدي ألفاريز كلارو.

نفض ريال مدريد عن نفسه غبار الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام غريمه التقليدي بنتيجة 5-1، بإلتهام صيدًا سهلًا في رحلة خارج الديار قادها المدير الفني المؤقث سانتياجو سولاري.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم عدد من العناصر الشابة، مدعوة ببعض البدلاء إضافة إلى الثنائي المخضرم سيرجيو راموس وكريم بنزيمة.

حصل مليلية على تمريرة بينية ضربت خط دفاع ريال مدريد بالكامل في الدقيقة 9 ليقوم بتصويب كرة تجاوزت كيلور نافاس غير أنها لم تعرف الطريق نحو الشباك وخرجت لضربة مرمى، وبينما أظهرت الإعادة وجود اللاعب في وضعية تسلل، ولم يقم حكم الراية بإشهار رايته.

أحرز بنزيمة هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 28، بعدما انطلق أودريوزولا من الجانب الأيمن واخترق منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية أرضية تجاه المهاج الفرنسي الذي أسكنها في شباك أصحاب الأرض من لمسة واحدة.

ضاعف أسينسيو النتيجة في الدقيقة 45+1 بعدما أظهر فينسيوس مهارته في مواجهة الجانب الأيسر ولعب تمريرة رائعة للاعب الإسباني الذي صوب كرة يسارية مباشرة في الزاوية البعيدة قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة.

أضاف أودريوزولا الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 79 بعد كرة بدأت من ريجيلون الذي صوب كرة قوية ارتدت من الدفاع، قبل أن ينقض عليها فينسيوس ثم قام أودريوزولا باسكان الكرة في الشباك من أمام خط المرمى.

وأحرز كريستو رامون جونزاليس الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 بعدما استقبل عرضية أتت من الجانب الأيمن برأسية مميزة سكنت في الشباك.

اقرأ أيضًا

صلاح ضمن قائمة المرشحين الـ30 لحصد جائزة "بالون دور"

تقرير.. 3 عوامل تحسم صراع بالون دور 2018

بالون دور.. البرتغال على أعتاب رقم تاريخي بفضل رونالدو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات