جميع المباريات

إعلان

فيديو يلا كورة.. راموس ملك "ركلات بانينكا".. كواليس تقديم هيجواين.. ومراوغة خيالية لنيمار

راموس وبانينكا

راموس وبانينكا

فيديو يلا كورة، هي زاوية خاصة تستعرض أجمل مقاطع الفيديو في ملاعب كرة القدم حول العالم، سواءً من المنافسات الحالية أو من كواليس التدريبات، وكذلك الذكريات المميزة المتعلقة بالسحرة المستديرة "نوستالجيا".

 

راموس "ملك بانينكا"

واصل الإسباني سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني تنفيذ ركلات الجزاء على طريقة النجم التشيكي السابق بانينكا، حيث سجل هدفين بينهما ركلة بتلك الطريقة، ليقود فريقه للفوز على جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويقدم "يلا كورة" أبرز الركلات التي نفذها راموس بتلك الطريقة.

كواليس تقديم هيجواين

أصبح الأرجنتيني جونزالو هيجواين أمل إنقاذ هجوم فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد الآداء المتواضع لمهاجمي الفريق أوليفيه جيرو وألفارو موراتا، أنهى هيجواين إعارته لفريق ميلان بالتراضي، واتفق تشيلسي على استعارته من صفوف يوفنتوس، شاهد كواليس تقديمه.

نوستالجيا.. عودة فاولر إلى ليفربول

بعد مسيرة تاريخية امتدت بين عامي 1993 و2001، وأصبح خلالها أحد أبرز هدافي النادي عبر التاريخ، عاد روبي فاولر مجددًا لإلى صفوف ليفربول عام 2006، بقرار من المدير الفني الإسباني رفايل بينيتيز، ليلعب موسمًا واحدًا قبل الرحيل إلى كارديف سيتي.

مهارة خيالية من نيمار

يواصل نيمار تقديم لمحاته الفنية الرائعة بقميص فريق باريس سان جيرمان، منذ انضمامه إلى النادي الفرنسي في صيف 2017، وخلال مواجهة باريس سان جيرمان أمام ستراسبور مر نيمار من الدفاع الفرنسي بطريقة خالية، شاهدها في الفيديو التالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن