شاهد كل المباريات

إعلان

أرقام الكلاسيكو.. ميسي يواصل "العقدة".. رقم تاريخي سلبي لـ"راموس".. ونافاس يحقق الرباعية

برشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد

رفض نادي برشلونة الإسباني أن يخسر في ملعبه بالكامب نو أمام ريال مدريد خلال المباراة التي جمعتهما في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الملك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

فاسكيز ومالكوم كان بطلا الموقعة حيث سجل الأول لريال مدريد في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بينما تعادل اللاعب البرازيلي في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 57.

** مالكوم هو آخر لاعب برازيلي يسجل في شباك ريال مدريد حيث سبقه أكثر من لاعب آخر ارتدى قميص برشلونة أمثال رونالدينيو، كافو، نيمار، كوتينيو، والظاهرة رونالدو

** واصل إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة سجله المتذبذب أمام ريال مدريد، فالمدرب الإسباني منذ توليه المهام الفنية للفريق الكتالوني خسر بطولة السوبر المحلي أمام ريال مدريد بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

في المقابل نجح فالفيردي في الفوز على ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني في مباراتين الأولى بثلاثية دون رد في الموسم الماضي 2017/2018، والثانية الموسم الحالي بنتيجة 5-1، وتعادل في أخرى بنتيجة 2-2 الموسم الماضي.

** برشلونة فشل في تحقيق أي فوز على ملعبه بالكامب نو أمام ريال مدريد في بطولة الكأس في الألفية الأخيرة حيث كان آخر فوز حققه الفريق الكتالوني على ملعبه في ذهاب دور الـ16 لموسم 1996/97.

** أول مباراة كلاسيكو لريال مدريد تحت قيادة سانتياجو سولاري الذي تولى المهمة الفنية عقب رحيل جولين لوبتيجي في أواخر أكتوبر الماضي بسبب تراجع النتائج حيث كمان آخرها الخسارة بخماسية مقابل هدف أمام برشلونة.

** سجل اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز أول أهدافه في مباريات الكلاسيكو.

** أول تعادل يحققه الفريقين على الكامب نو منذ إياب ربع نهائي البطولة في 2012 والذي انتهى بنتيجة 2-2.

** ميسي واصل فشله في التسجيل لبرشلونة على ملعب كامب نو في مرمى ريال مدريد ببطولة كأس الملك.

** راموس أكثر لاعب حصولًا على بطاقات صفراء، حيث تلقى (23) بطاقة، كما خاض اللاعب الإسباني مباراة الكلاسيكو رقم 40 في تاريخه ليصبح أكثر لاعب خاض عدد مباريات كلاسيكو في كلا الفريقين.

** نافاس واصل الحفاظ على سجله خالي من الهزائم أمام برشلونة للمرة الرابعة على التوالي.

اقرأ أيضًا..

مستشفى الأهلي.. سليمان يبدأ الجري الأسبوع المقبل.. والثلاثي يقترب من العودة

فاولر: صلاح ليس أنانيًا.. وفي طريقه ليكون هدافًا عظيمًا

تقرير.. مشهد لم يتكرر منذ رحيل البدري ضمن 5 تحديات للأهلي أمام الحدود

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات