شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي: لا نخشى تقنية "الفار" أمام مدريد.. وإذا لم نسجل لن نتأهل

فالفيردي

فالفيردي

أكد الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أنه ليس قلقا من تقنية الفيديو "VAR" خلال لقاء الكلاسيكو، مشيرًا إلى أن فريقه يجب أن يسجل أمام ريال مدريد من أجل التأهل.

ويحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد في "سانتياجو برنابيو" غدا الأحد في العاشرة مساءً بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد نهاية لقاء الذهاب في "كامب نو" بالتعادل (1-1).

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لا يوجد قلق من تقنية الفيديو، نحن هادئون بشأن هذا الأمر، نعرف أن الجدل مرتبط دائمًا بكرة القدم وغيرها من الرياضات، لكنه يعتمد على الناس أكثر من الرياضة".

وأضاف: "يجب أن نحاول الفوز في المباراة، خاصةً إذا أخذنا في الاعتبار أننا إذا لم نسجل هدفا فلن نتأهل، لن يكون هناك أي تغيير في ما نقوم به عادةً، مبارة الغد هي نهائي، فريق سيتأهل والآخر سيتم إقصاءه".

وأتم مدرب برشلونة قائلا: "نأمل أن نتمكن من التأهل، كما أعتقد أنهم يأملون أيضًا في ذلك، سيكون الأمر معقدًا ونعرف مدى أهمية الخصم".

جدير بالذكر أن مبارة ريال مدريد وبرشلونة ستكون الـ100 لفالفيردي كمدير فني للبارسا منذ انتقاله للفريق الكتالوني في مايو 2017 خلفًا للويس إنريكي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات