شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. برشلونة يعاقب ريال مدريد بثلاثية في بيرنابيو ويتأهل لنهائي كأس الملك

برشلونة

من مباراة برشلونة وريال مدريد

قام برشلونة بمعاقبة ريال مدريد على الفرص المهدرة خلال إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وحقق الفوز عليه بملعب سنتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف نظيفة.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب كامب نو قد انتهت بالتعادل 1-1، ليتأهل برشلونة لنهائي الكأس بمجموع المباراتين 4-1.

وأفسد برشلونة مغامرة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الريال والذي بذل جهدا كبيرا وكاد يهز الشباك أكثر من مرة لكنه فشل أمام بسالة دفاع وحارس مرمى برشلونة.

ويلتقي برشلونة في النهائي مع الفائز من فالنسيا وريال بيتيس علما بأن الفريقين يلتقيان الخميس إيابا على استاد "ميستايا" فيما انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل 2 / 2.

تفاصيل المباراة

وفرض الحذر الدفاعي نفسه على أداء الفريقين في الدقائق الأولى حيث حرص كل منهما على إغلاق كل الطرق المؤدية لمرماه.

وفي الدقيقة 8 من أحداث المباراة، أول ركلة ركنية لصالح برشلونة بعد هجمة منظمة، لكن دفاعات ريال مدريد انقذت الموقف.

وبدأ برشلونة في فرض طريقة لعبه واستحوذ على الكرة وتناقل الكرة بين أقدام لاعبيه.

وطالب لاعبو ريال مدريد في الدقيقة 13 بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوط فينسيوس داخل منطقة جزاء برشلونة، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

وكاد فينسيوس أن يهدي ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 19، لكن سدد كرة أعلى مرمى تير شتيجن بعدما حصل على تمريرة رائعة من بنزيمة.

وفشل ريال مدريد في استغلال خطأ دفاعي من خوردي ألبا بالدقيقة 22، ولم يحرز هدف التقدم على برشلونة، لتضييع فرصة هدف محقق من أمام فينيسيوس ولوكاس فاسكيز.
 
وعاد برشلونة ليضغط من جديد في الدقيقة 30 أملا في خطف هدف بملعب بيرنابيو، لكن دفاعات ريال مدريد والحارس نافاس أحبطا المحاولة.

وفي الدقيقة 36، أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق، بعدما خطف كاسيميرو الكرة من بيكيه، ومرر كرة للمنطلق فينيسيوس، سددها في مدافع برشلونة، تعود له يمررها لبنزيمة، سددها لكن شتيجن يُبعدها.

وواصل ريال مدريد مسلسل إهدار الأهداف في الدقيقة 37، بعدما حصل فينسيوس على تمريرة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى، لكن مرت أعلى عارضة تير شتيجن حارس برشلونة.

استحواذ مدريدي على الكرة مع انطلاق شوط المباراة الثاني، وشهدت الدقيقة 46 محاولة خطيرة للملكي، لكن شتتها سميدو بعيدة.

وفي الدقيقة 48، أرسل توني كروس كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، لعبها كريم بنزيمة برأسه، لكن تمر أعلى عارضة تير شتيجن، وتضيع فرصة جديدة للريال.

وجاء لويس سواريز ليحرز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 50 من أحداث المباراة، بعد تمريرة لينجليت.

وأرسل فينيسيوس كرة عرضية في الدقيقة 61 من أحداث المباراة، لعبها ريجيلون بضربة رأس، لكن تير شتيجن يتألق ويبعد الكرة ببراعة عن مرماه.

 وتلاعب فينسيوس بدفاع برشلونة وانطلق وراوغ بيكيه واسقطه أرضا في الدقيقة 67، لكن سدد كرة اصطدمت بسيميدو وذهبت لركلة ركنية لصالح ريال مدريد.

وفي الدقيقة 70، هدف عكسي لفاران بعد هجمة رائعة لبرشلونة، مرر ديمبيلي كرة أرضية، حولها فاران هدف عكسي في شباك ريال مدريد.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 72 من أحداث المباراة بعد عرقلة كاسيميرو لسواريز، وسجل سواريز الهدف الثالث لبرشلونة.

ولم يتغير الحال في الدقائق الأخيرة من المباراة رغم التغييرات التي أجراها الفريقان لينتهي اللقاء بالفوز الكبير لبرشلونة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات