جميع المباريات

إعلان

مفاجآت كبرى بكأس إسبانيا.. ليونيسا يطيح بأتلتيكو مدريد (فيديو)

ليونيسا وأتلتيكو مدريد

ليونيسا يهزم أتلتيكو مدريد في الكأس

حقق فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، مفاجأة كبرى، بعدما أطاح بضيفه فريق أتلتيكو مدريد مبكرا من دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، إثر فوزه (2-1) مساء الخميس.

أخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، حيث تقدم أنخيل كوريا في الدقيقة الـ62 قبل أن يتعادل جولين كاستانيدا في الدقيقة الـ83 من عمر اللقاء.

وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق المفاجأة في الأشواط الإضافية بعدما سجل سيرجيو بينيتو هدف الفوز لفريقه ليونيسا في الدقيقة الـ108 من المباراة، ليحسم أصحاب الأرض التأهل إلى دور الـ16 للمسابقة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

من جانبه، حقق ميرانديس، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، مفاجأة أخرى بعدما فاز على ضيفه سيلتا فيجو (2-1) ضمن منافسات نفس الدور.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، ليلجأ الفريقان إلى خوض وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، ليتمكن الفريق من التأهل لثمن النهائي.

وبادر ماتيوس إياس بالتسجيل لمصلحة ميرانديس في الدقيقة 28، لكن بيون سيستو أدرك التعادل لسيلتا فيجو في الدقيقة 75.

وفي الوقت الإضافي، اضطر سيلتا فيجو للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه رافينيا ألكانتارا في الدقيقة 111، ليستغل ميرانديس النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما أحرز أنتونيو سانشيز الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 115.

كما لحق ليجانيس بركب المتأهلين إلى دور الـ16 إثر فوزه الصعب على مضيفه إيبرو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بهدف نظيف سجله جوناثان سيلفا في الدقيقة 44.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن