جميع المباريات

إعلان

تشافي: ريال مدريد منافس صعب.. وهو المرشح الأوفر حظًا

تشافي

تشافي

أكد تشافي المدير الفني لنادي برشلونة، أن فريق ريال مدريد الإسباني، منافس صعب، مشيراً إلى أنه المرشح الأوفر حظاً للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي برشلونة مع نظيره ريال مدريد، مساء الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للكلاسيكو: "سنتعامل مع المباراة بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا ضد ريال مدريد، إنهم منافس صعب، في بعض الأحيان لا يسيطرون عليك ولكن مع انتقال ولمستين يدخلون إلى المرمى، إنهم خصم صعب، المنافسة ستكون مختلفة عن مباراة كأس السوبر، كل شيء سيتقرر في الكامب نو".

وأضاف: "سنخرج للفوز وإظهار شخصيتنا، إنها فرصة للفوز بلقب آخر، إنها مباراة نصف نهائي بالإضافة إلى أنها مباراة كلاسيكو، ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا، لأنه بطل دوري أبطال أوروبا والليجا، بغض النظر عن كأس السوبر".

وتابع مدرب برشلونة: "يجب ندافع ونهاجم جيدًا ويجب أن نمتلك الكرة، وأن نتحلى بالشخصية ونقلل الخسائر، هم لديهم لاعبون أقوياء ويستفيدون من تلك الخسائر، عليك أن تلعب بشخصية وأن تستخدم نموذج اللعبة، كما هو الحال في كأس السوبر".

وأتم تشافي تصريحاته: "أنا سأذهب للبرنابيو بحماس ورغبة وأحب هذا التنافس، إنه يحفزني، فكرتي في كرة القدم هي السيطرة على الكرة من خلال لاعبي وسط الملعب، الفوز في البرنابيو سيكون له شعور رائع ولكن الأمور لن تكون سهلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن