جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: سنحاول العودة في كامب نو.. وميليتاو أفضل قلب دفاع بالعالم

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه سيحاول العودة في النتيجة في كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة في ملعب "كامب نو"، مشيراً إلى أن إيدير ميليتاو مدافع الفريق، هو أفضل قلب دفاع في العالم.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس: "نحن نتعامل مع الوضع بشكل جيد، أرى الفريق في حالة بدنية جيدة، الأسبوع المقبل سوف نستعيد ميندي، وريال بيتيس يلعب بشكل جيد وليس لدينا هامش للخطأ".

وأضاف: "مودريتش لا يعاني من مشكلة كبيرة، وسوف يفعل ما يجب عليه القيام به، وسوف يناقش الأمر مع النادي وسوف يتخذ القرار الأفضل بشأن مستقبله، هذه ليست مشكلة لأي شخص".

وأكمل: "لقد شاهدت مباراة الكلاسيكو وقلت ما قلته بعد المباراة، لقد كانت مواجهة جيدة ولكن علينا تحسين الأمور".

وواصل المدرب الإيطالي: "لست قلقًا على فينيسيوس لأنه يركز على ما يجب عليه فعله، لقد واجه الكثير من الأمور لكنه يساهم مع الفريق بشكل جيد لكنني لست قلقًا بشأنه، الشيء المهم هو أنه لا يفقد رغبته في المساهمة".

وتابع: "على الصعيد الهجومي الفريق يقدم أداءً جيدًا، ولم يسجل أي فريق أكثر منا في الدوري، لم نسجل الكثير في آخر مباراتين ولكن قبل ذلك سجلنا خمسة أهداف في آنفيلد".

وأضاف: "لا نفكر في التأهل لنهائي الكأس، نحن نفكر في مباراة ريال بيتيس، نحن متأخرون في الكأس وسنحاول العودة في الكامب نو".

وقال أنشيلوتي: "ميليتاو هو أفضل قلب دفاع في العالم، هل هناك أي شخص آخر؟".

وأتم مدرب ريال مدريد: "ألفارو رودريجيز صغير جدًا، لكن إذا كان مستواه جيد فهو يستحق اللعب، ويمكن لبنزيما وألفارو رودرجيز اللعب سوياً ويمكننا تغيير الخطة إلى 4-4-2، إنه شيء لا يمكننا استبعاده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن