جميع المباريات

إعلان

تشافي: الفوز 1-0 في البرنابيو غير مقنع.. ولا يوجد موعد محدد لعودة المصابين

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أن الفوز بنتيجة (1-0) في ملعب "سانتياجو برنابيو" على ريال مدريد، غير مقنع، مشيراً إلى أنه لا يوجد موعد محدد لعودة المصابين.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا: "لدينا مباراة هامة أمام فالنسيا، ولدينا بطولتان ننافس عليهما، ونتوقع منافساً نعتقد أننا سيحاول الهيمنة على المباراة، أعتقد أنهم انتصروا في العمل الدفاعي، سنحاول تسجيل أهداف أكثر مما كان عليه الحال في مباراة ألميريا".

وأضاف: "نحن لا نحب أن نكون الأقل استحواذاً بالملعب، هدفنا دائماً هو أخذ زمام الأمور والهجوم لكن أيضاً يجب إبراز العمل الدفاعي وإتقان اللعب بدون كرة".

وأكمل مدرب برشلونة: "برشلونة أصعب نادي في العالم، تفوز 1-0 في البرنابيو والبعض لا يقتنع، في برشلونة عليك أن تفوز وتقنع باستحواذ 70٪".

وواصل: "أفترض أنني سأكون في مكان أعلى حيث يمكنني رؤية المباراة والمساحات بشكل أفضل، عدم وجودي مع الفريق لا يغير أي شيء، الشيء الوحيد المختلف هو أنني لن أستطيع أن أكون على مقاعد البدلاء".

وتابع: "لم يكن لدينا وقتا للتدرب، تدربنا على الاستراتيجية والضغط العالي، لم نكن جيدين مع الكرة وعلينا التطور، لكن بدون كرة كنا استثنائيين".

وأردف: "نحن سعداء بالفوز في ملعب صعب للغاية مثل البرنابيو، لكن صحيح أنني كنت أكثر سعادة بالفوز في كأس السوبر، حيث كان بإمكاننا أن نكون أبطالاً".

وأتم تشافي تصريحاته: "عودة المصابين تعتمد على أحاسيسهم، ولا يوجد موعد محدد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن