جميع المباريات

إعلان

مؤتمر الكلاسيكو.. أنشيلوتي: لدينا 90 دقيقة للعودة.. ولا أعرف من هو المرشح المفضل

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن أمام فريقه 90 دقيقة للعودة في مباراة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، مشيراً إلى أنه لا يعلم من هو المرشح المفضل للفوز بالمباراة.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة، مساء الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "نحن في حالة جيدة ولدينا الحافز والتركيز، ولدينا مشاعر طيبة بعد المباراة ضد بلد الوليد ونحن واثقون من أننا سنبلي بلاءً حسناً".

وأضاف: "كروس ومودريتش لا يمكن المساس بهم دائمًا، ولكن في مثل هذه المباريات عليك التفكير في اللاعبين من مقاعد البدلاء، الشيء المهم هو أن تكون أيضًا البطل من على مقاعد البدلاء".

وأكمل: "حكم المباراة؟ أُفضل التفكير في المباراة وليس في من سيطلقون صافرة المباراة، جهز للمباراة بأفضل شكل ممكن وستفوز".

وتابع: "بالنسبة لي الكلاسيكو هو دائمًا أهم مباراة، وكذلك بالنسبة للجماهير واللاعبين، هناك منافسة كبيرة، إنها بطولة مهمة ونحن على وشك الوصول إلى النهائي".

وأردف: "في آخر مباراتين قدمنا ​​أداءً جيدًا، نافسنا وكنا قريبين من الفوز في كامب نو، لم تكن مباريات الكلاسيكو الأخيرة جيدة".

وواصل مدرب ريال مدريد: "لدينا 90 دقيقة للعودة وأعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة للغاية، لا أعرف من هو المرشح المفضل التفاصيل الصغيرة ستحددها".

وأضاف: "الفكرة هي أن تلعب مباراة كاملة وأن تتعامل مع الكرة بشكل جيد، لأنك إذا لعبت لعبة كاملة سيأتي الهدف".

وأكمل: "روديجير بخير ومستعد للعب".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "من الصعب دائمًا اختيار 11 لاعباً، عقلية لاعب كرة القدم هي الرغبة في اللعب من البداية وهناك 14 أو 15 لاعبًا يستحقون البدء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن