جميع المباريات

إعلان

مؤتمر الكلاسيكو.. تشافي: ريال مدريد سيسعى للفوز.. والغيابات لن تؤثر علينا

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أن فريق ريال مدريد سيسعى للفوز في مباراة الكلاسيكو، مشيراً إلى أن غيابات الفريق لن تؤثر عليه.

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للكلاسيكو: "مباراة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد كانت نموذجا لأسلوب لعبنا أمام ريال مدريد، هذا هدفنا، لكننا نلعب أمام حامل لقب الدوري ودوري الأبطال، وسنحاول أن نسيطر على الكرة أمامهم".

وأضاف: "غياب بيدري ودي يونج؟ لن تكون هناك تغييرات كثيرة، مع امتلاكنا لاعبي وسط سنواصل اللعب بفكرتنا، قد لا نحصل على الكرة بالقدر الذي نريده، لكننا نريد اللعب والاستحواذ".

وأكمل مدرب برشلونة: "لا نتحدث عن القضايا الخارجية في غرفة الملابس، لسنا مهتمين باليويفا أو نيجريرا، نحن نتحدث عن خطط المباراة واللعب، غدًا لدينا مباراة الكلاسيكو الذي فزنا بها في آخر 3 مباريات، وريال مدريد سيسعى للفوز".

وتابع: "اللعب أمام ريال مدريد دائمًا صعب، نحن نواجههم في مباراة إقصائية، وحتى مع تقدمنا بهدف واحد يمكنهم قلب الأوضاع، لقد لعبنا أمامهم كثيرًا والضغط عليهم أكبر حاليًا".

وواصل: "ريال مدريد لايزال المرشح ويملك لاعبين تعودوا على هذا النوع من المباريات، بلاعبين ذوي خبرة، لكننا سننافس وسنسعى لنكون الأفضل".

وأتم تشافي تصريحاته: "إذا كان الرئيس سعيدًا بعملي، فلستُ أبالي بمن ينتقدني، نحن نحاول تحقيق الألقاب وغدًا لدينا فرصة للوصول لنهائي أمام غريم تقليدي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن