جميع المباريات

إعلان

الإفراج الطبي.. موعد عودة الرباعي المصاب لبرشلونة بعد زلزال الكلاسيكو

إصابة بيدري

بيدري

كشفت تقارير صحفية مساء الخميس، عن موعد عودة اللاعبين المصابين لفريق برشلونة، بالأخص في الجولات الأخيرة لبطولة الدوري الإسباني.

وقد يحتاج فريق برشلونة جميع لاعبيه بعد الهزيمة التي تلقاها من ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة 4-0.

وأوضحت صحيفة "سبورت الكتالونية"، أن برشلونة يغيب عنه 4 لاعبين كانوا من القوام الأساسي للفريق الكتالوني، وبالتالي يتطلع المدير الفني تشافي هيرنانديز، لعودتهم من جديد من أجل الفوز في الجولات الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني.

ويغيب عن برشلونة في الفترة الحالية الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد أن سقط مصاب في قدمه اليسرى في 28 يناير الماضي، أمام جيرونا بالدوري الإسباني.

أما اللاعب الثاني فهو بيدري جونزاليس، الذي أصيب يوم 17 فبراير الماضي، بذهاب تصفيات الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد.

في حين تعرض فرينكي دي يونج لإصابة في أوتار الركبة في ساقه اليمنى، والشخص الرابع الذي تعرض للإصابة رفقة برشلونة هو أندرياس كريستنسن وفي المباراة الأولى ضد فنلندا أصيب في ساقه اليسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يتعجل على عودة لاعبيه المصابين، ولكن من المتوقع أن يعود دي يونج للفريق أمام خيتافي في الجولة الـ29 للدوري الإسباني.

في حين سيعود بيدري وديمبيلي في الجولة 30 أمام أتلتيكو مدريد، أما كريستنسن فسيكون جاهزا مع الفريق الكتالوني أمام رايو فاليكانو بالجولة الـ31 لليجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن