جميع المباريات

إعلان

"حاول اقتحام غرفة الفار".. تصرف غريب من مدير الكرة بـ كورينثيانز خلال مباراة جريميو (فيديو)

طرد برونو مينديز خلال مباراة كورينثيانز وجريميو

طرد برونو مينديز خلال مباراة كورينثيانز وجريميو

كشفت صحيفة "O GLOBO" البرازيلية، عن تفاصيل محاولة أليساندرو نونيس مدير الكرة بنادي كورينثيانز اقتحام غرفة حكام تقنية الفيديو "الفار"، بين شوطي مباراة فريقه أمام جريميو، التي أقيمت على أرضية ملعب أرينا دو جريميو، في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري البرازيلي.

وأكدت الصحيفة أن أليساندرو نونيس كان غاضبًا من قرارات الحكم رودريجو خوسيه بيريرا دي ليما، الذي رفض احتساب ركلة جزاء للظهير ماتيوس بيدو في بداية المباراة، ثم طرد برونو مينديز في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة.

وذهب أليساندرو نونيس برفقة موظفين آخرين بنادي كورينثيانز البرازيلي، خلال  الشوط الأول، إلى غرفة الفار، وحاولوا اقتحامها لكنهم فشلوا، ثم قاموا بعد ذلك بالهجوم على صحفي كان يصور الأحداث.  

وقال أليساندرو بعد المباراة: "كانت هذه طريقتي في الاحتجاج بسبب سخافة حكم تقنية الفيديو، فهو لا يساعد حكم الساحة، كانت هناك ركلة جزاء واضحة، إلى متى سوف نستمر في رؤية هذه الأخطاء؟".

وتابع: " تمر السنوات ويتغير رؤساء لجنة الحكام، لكننا نرى نفس الأخطاء، لست معفياً مما فعلت، لقد ارتكبت خطأ وكان تصرفي غير لائق، لكن الأمر غير المناسب والمؤسف أكثر هو بقاء حكم الفيديو أمام الشاشة، ومشاهدة حدث عدة مرات، وعدم مساعدة حكم الملعب، نريد المساواة فقط".

أقرأ أيضًا

رسميًا.. دييجو كوستا إلى الدوري البرازيلي

رسميا.. ساو باولو البرازيلي يعلن ضم خاميس رودريجيز حتى 2025

الأول منذ كلاسيكو الخماسية.. سواريز يسجل "هاتريك" في 19 دقيقة مع جريميو (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن