شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي في بيان: الوزير تدخل في أزمة الكأس.. وندرس الموقف كاملا

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا بشأن قرار اتحاد الكرة إقامة مباراته أمام بيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.

وقال الأهلي في بيانه "النادي وهو يقدر تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لحفظ حقوق كل الأطراف في أزمة تعديلات جدول الدوري وتحديد مواعيد جديدة لمباريات الكأس، والعمل على التعاون بين كل عناصر المنظومة الرياضية من أجل المصلحة العليا للبلاد، يؤكد النادي على أنه لم يتلق أية مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص تعديلات في جدول الدوري، أو مواعيد جديدة لمباريات الكأس".

وواصل "فضلًا على أننا ننتظر ردًا من الاتحاد على أسباب تأجيله لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري ومعرفة الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الأهلي في الفترة القادمة بعد إغلاق بعض الاستادات لتطويرها استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في يونيو المقبل".

وختم "النادي الأهلي، وهو يؤكد على احترامه للمنظومة الرياضية، عندما يتلقى مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص ما سبق الإشارة إليه، سوف يتم دراسة الموقف كاملًا بما يحفظ حقوق الأهلي المشروعة والتي تتفق مع اللوائح والقوانين في كل المسابقات."

وكان اتحاد الكرة أصدر في وقت سابق قرارا بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر يوم 28 فبراير الجاري، بعد بيان أصدره الأهلي وأعلن خلاله تمسكه بالجدول السابق ورفضه خوض أي مباراة غير التي تم إرسالها في جدول بداية يناير.

وألغى اتحاد الكرة في وقت سابق مواجهة الأهلي وبيراميدز بالدوري يوم 28 فبراير، وقرر تأجيلها لوقت لم يتحدد بعد، ليستفسر الأهلي عن سبب تأجيل المباراة في مخاطبة رسمية.

اقرأ أيضًا

لوبتيجي يتحدث عن.. الإقالة "غير العادلة".. التدريب في إنجلترا.. والعمل تحت قيادة كرويف

"الفار" فى دوري الأبطال .. الجدل يلاحق أوروبا بعد أفريقيا

بين التهدئة والتصعيد "المحدود" وتجربة الجونة .. 4 سيناريوهات أمام الأهلي لمواجهة اتحاد الكرة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات