جميع المباريات

إعلان

وسط أجواء ممطرة.. سموحة يضرب دكرنس برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر

سموحة

سموحة

حقق فريق سموحة فوزا عريضَا على نظيره دكرنس، مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 4 أهداف دون رد، في إطار منافسات دور الـ 32 بكأس مصر.

وسجل فريق سموحة الهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق أحمد عبد القادر، قبل أن يضيف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وجاء الهدف الثالث لفريق سموحة في الدقيقة 70 عن طريق ديريك نسيبامبي، واختتم حسام حسن أهداف الفريق السكندري في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة سقوط الأمطار بغزارة على أرضية ملعب دمنهور الذي احتضن اللقاء، لكن هذه الأجواء لم تعيق سموحة من الفوز برباعية والتأهل لدوري الـ 16 من كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه فريق سموحة، الفائز من مواجهة بيراميدز والعبور في دور الـ 16 لكأس مصر.

ملخص المباراة

وتألق عمر صلاح في الدقيقة 13، بعد تسديدة من ضربة خلفية مزدوجة عن طريق اللاعب جمعة، لكنها حارس سموحة أبعدها لركلة ركنية.

ورد سموحة سريعًا بهجمة خطيرة قادها مصطفى فتحي الذي راوغ ومرر كرة لعبد الكبير الوادي الذي أساء التصرف في الكرة داخل منطقة الجزاء ليمررها عرضية بشكل خاطي بدلا من التسديد داخل الشباك.

وكاد المهاجم حسام حسن أن يسجل الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 15 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس محمد العربي تصدى لها ببراعة وأبعدها لركلة ركنية.

وترجم فريق سموحة خطورته لهددف أول في الدقيقة 27 عن طريق أحمد عبد القادر بعد تمريرة سحرية من عبد الكبير الوادي الذي جعل زميله في مواجهة سهلة أمام الشباك.

وأهدر حسام حسن فرصة لتسجيل الهدف الثاني لفريق سموحة في الدقيقة 30 بعد تسديدة صاروخية أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى دكرنس محمد العربي.

وعاد الحارس محمد العربي ليتألق في الدقيقة 33 حيث ابعد كرة خطيرة من تسديدة لعبد الكبير الوادي.

وتوقف اللعب مع حلول الدقيقة 36 بعد سقوط محمود عزت لاعب سموحة مصابا، ليخرج المدافع ويترك شارة القائد للمهاجم حسام حسن، ليحل بدلا من عزت أطهر الطاهر.

وسجل عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لفريق سموحة في الدقيقة 58 بعدما استلم الكرة من تمريرة لأحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء ليسددها بين أقدام حارس مرمى دكرنس.

وسجل البديل ديريك نسيمامبي الهدف الثالث لفريق لفريق سموحة في الدقيقة 70 بعد تمريرة من المهاجم حسام حسن، وبعد مرور دقيقتين تمكن حسام حسن من احراز الهدف الرابع مستغلا تمريرة من مصطفى فتحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن