جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. شيكابالا يُشارك.. ظهور لاعبي "الأمل".. وتعليمات فيريرا لخماسي الفريق

شيكابالا

شيكابالا

المصور: علاء أحمد

استأنف فريق الزمالك، تدريباته على ملعبه عبداللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة، مساء اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وشارك لاعب الزمالك، عمر السعيد، في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعدما تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وخضع عمر السعيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران، أوضح عدم تأثره بالاصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة في الدوري.

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وكان "شيكابالا" يُعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أدى على إثرها برنامجًا تأهيليًا منفردًا خلال الفترة الماضية.

وشارك "شيكابالا" في بداية التدريبات الجماعية بعد خضوعه لاختبار طبي تأكد خلالها قدرته على المشاركة.

وشهد المران أيضًا مشاركة عدد كبير من لاعبي فريق الأمل والشباب بالنادي في ظل غياب اللاعبين الدوليين، مثل: حسام عبد المجيد ومحمد حسام "بيسو" ويوسف أسامة وسيد عبدالله وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق ومحمد خضري وأحمد رفاعي.

ويشهد تدريب اليوم غياب اللاعبين الدوليين وهم الخماسي، محمد أبو جبل ومحمود علاء محمود حمدي "الونش"وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم في صفوف المنتخب الأول، بالإضافة إلى التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب نسور قرطاج.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا على الشق الفني خلال مران اليوم؛ ففضل الجهاز الفني عدم تكثيف التدريبات البدنية في ظل ارتفاع درجة الحرارة حتى لا يتعرض اللاعبين للارهاق أو الاجهاد، حيث لم يؤدي الفريق سوى تدريبات الركض حول الملعب.

وحرص البرتغالي فيريرا على عقد جلسة سريعة مع كل لاعب بعد انتهاء التقسيمة المصغرة التي خاضها الفريق خلال مران اليوم؛ حيث قرر فيريرا خوض تقسيمة أخرى أشبه بالمباراة الودية بعرض الملعب لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تدرب عليها الفريق في مران اليوم.

وقام "فيريرا" بالحديث مع كل لاعب على حدا لمنحه بعض التعليمات الفنية وأدوار معينة ينفذها داخل الملعب.

وكان تركيز المدرب البرتغالي في حديثه على كل من محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن