*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

في الإمارات.. الزمالك ينتظر إثبات أنه "السوبر"

الزمالك بطل السوبر

صورة أرشيفية - الزمالك بطل السوبر

أعلن اتحاد الكرة المصري بالتعاون مع نظيره الإماراتي، عن إقامة بطولتي السوبر المصري، للموسمين الماضي والجاري، على ملاعب دولة الإمارات الشقيقة، والتي استضافت مباريات السوبر المصري في 4 مناسبات سابقة.

وبالمناصفة بين الأهلي والزمالك، فاز قطبي الكرة المصرية ببطولتي سوبر على الأراضي الإماراتية، حيث فاز الأهلي على الزمالك في المرة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرد الزمالك في الموسم التالي بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

قبل أن يكرر الزمالك فوزه على الأهلي بركلات الجزاء أيضًا، بعد موسمين، تخللهما فوز الأحمر باللقب حينما واجه المصري البورسعيدي وانتصر بهدف نظيف.

لكن الزمالك يتفوق على الأهلي بأنه ضمن المشاركة بالفعل في مباراة السوبر الأولى، التي تنتسب إلى الموسم الماضي، بصفته بطل الدوري، وينتظر الفائز بالكأس، الذي وصل إلى المباراة النهائية فيه أيضًا، منتظرًا الفائز من مواجهة بتروجيت، وصاحب بطاقة العبور من ربع النهائي بين بيراميدز والأهلي.

ويمني الفارس الأبيض نفسه بالتتويج بلقب السوبر المقبل، من أجل فض الشراكة مع الأهلي والظفر بلقب السوبر الثالث له على الأراضي الإماراتية.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب السوبر المصري، برصيد 11 لقب، ويليه الزمالك برصيد 4 ألقاب، ويحمل لقب السوبر حاليًا نادي طلائع الجيش، الذي نجح في الظفر بالبطولة الأولى في تاريخه بتفوقه على الأهلي بركلات الترجيح.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات