جميع المباريات

إعلان

الصدام الثالث في الكأس.. هل يكسر الأهلي عقدة بيراميدز؟

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

ينتظر النادي الأهلي مواجهة حاسمة أمام بيراميدز والمقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل بدور ربع نهائي بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي "2020-2021".

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ببطولة كأس مصر.

وباتت مواجهة الأهلي وبيراميدز ماركة مسجلة في الكرة المصرية، لما تحمله من إثارة بين الفريقين بسبب رغبة كل منهما في تحقيق الفوز.

وستكون موقعة الأحد حاسمة للفريقين في استكمال مشوار كأس الموسم الماضي من عدمه، حيث ينتظر بتروجيت الفائز من تلك المباراة لمواجهته في نصف النهائي.

الأهلي وبيراميدز في الكأس

ويتطلع فريق الكرة بالنادي الأهلي لفك عقدة بيراميدز في كأس مصر، حيث ستحمل مواجهة الأحد الصدام الثالث بين الفريقين في البطولة الأعرق بالكرة المصرية.

وسبق وأن التقى الأهلي مع بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي" عندما كان يقوده علي ماهر وذلك في 30 أبريل لعام 2018 بدور ربع نهائي كأس مصر، وخسر المارد الأحمر بهدف نظيف تحت قيادة حسام البدري.

وبمسماه الجديد، أطاح بيراميدز بنظيره الأهلي من بطولة الكأس وتحديدًا في دور الـ16 بعد الفوز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما يوم 17 أغسطس عام 2019.

وكان الأورجوياني مارتن لاسارتي يقود تدريب الأهلي في تلك الفترة، بينما يتولى الفرنسي ديسابر منصب المدير الفني لبيراميدز.

ويسعى الأهلي تحت قيادته الفنية المؤقتة لسامي قمصان لتحقيق فوزه الأول على بيراميدز والذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس في بطولة كأس مصر، بعدما خسر المواجهتين السابقتين.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

وفي مختلف المسابقات، يتفوق الأهلي على بيراميدز بمسماه الجديد والقديم في تاريخ المواجهات، حيث حقق المارد الأحمر 5 انتصارات، مقابل 4 فوز للفريق السماوي، و4 تعادلات وذلك في 13 مواجهة جمعت الفريقين.

كان آخر مواجهة جمعت الفريقين في شهر مارس الماضي بمسابقة الدوري، حينها حقق الأهلي أكبر فوز في تاريخ مواجهاته مع بيراميدز، بنتيجة 3-0.

وبالمسمى الجديد فقط، يمتلك بيراميدز 3 انتصارات (2-1 و1-0 في الدوري، و1-0 ببطولة الكأس)، أما الأهلي فاز بمواجهتين بالدوري بنتيجتي 2-1 و3-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن