*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

بالمستندات.. اتحاد الكرة يرد على الأهلي بشأن حكام مواجهة بيراميدز في الكأس

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أرسل اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام ردًا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن ما طلبه الأخير في وقت سابق للاطلاع على خطابات الاتحاد مع الحكام الأجانب لمواجهة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021.

وأرفق اتحاد الكرة في رده على الأهلي، عددًا من الصور لاعتذار الاتحادات الأربعة الكبرى التي أرسلت اعتذراها عن عدم إرسال حكامها لإدارة مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر.

وكان الأهلي قد طلب الحصول على صورة طبق الأصل من مستندات الصرف الخاصة بالمبالغ التي حصل عليها الحكام الأجانب، وكذلك صورة طبق الأصل من الاعتذارات التي تلقاها الاتحاد من اتحادات إنجلترا، اسبانيا، ألمانيا وفرنسا، عن عدم ايفاد حكام لإدارة مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري لكرة القدم في وقت سابق عن حكام مباراة الأهلى وبيراميدز فى دور ربع نهائى كأس مصر للموسم الماضى، المقرر لها مساء اليوم الأحد.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة، الروماني استفان كوفاكس، ومساعد أول مارينسكو فاسيليم فلورين، ومساعد ثان أرتين ميهاي أوفيديو، والحكم الرابع تشيفوليت أندريه فلورين، ويتواجد في تقنية الفيديو المجري بوغنار تاماس ومواطنه بيرك بالاز.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات