*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

المقاولون يضرب الجونة بثنائية ويتأهل لدور الـ 8 بكأس مصر

المقاولون

الجونة

فاز فريق المقاولون العرب بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره الجونة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر.

وتقدّم المقاولون العرب بهدف في الدقيقة 62 عن طريق لاعبه لويس إدوارد قبل أن يضيف عمر بسام الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وينتظر المقاولون العرب الفائز من مباراة مصر المقاصة والنادي الأهلي، ليواجهه في دور الثامن.

وبدأ المقاولون المباراة بالتشكيل التالي: حسن شاهين، حسن الشامي، فاروقا، محمود عزت، باسم علي، أحمد أبوعجيلة، أحمد الشيمي، كريم مصطفى، عبدالرحمن جنبه، محمود عبد العزيز وأحمد علي.

وبدأ الجونةالمباراة بالتشكيل التالي: محمودالغرباوي، عمرو سعداوي، عمرو طارق، محمود صابر، محمد نجيب، نور السيد، محمود الشبراوي، ماصر مكي، إسلام عبدالمجيد، محمد رزق، أرنو.

ملخص المباراة:

وتصدى حارس مرمى الجونة محمود الغرباوي في الدقيقة 3 لفرصة هدف للمقاولون بعد تسديدة من لاعب المقاولون أحمد أبوعجيلة من داخل منطقة الجزاء.

وسدد لاعب المقاولون العرب محمود عبدالعزيز في الدقيقة 7 كرة قوية من منطقة جزاء الجونة ولكنها مرت أعلى المرمى بعدما استغل رعونة مدافع الجونة الجزار في استلامها.

وأعلن حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 22 لصالح المقاولون العرب بداعِ عرقلة أحمد الجزار للاعب المقاولون عبدالرحمن جبنة قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويلغي القرار.

وحصل لاعب المقاولون العرب كريم مصطفى الجرة على يمين الملعب قبل أن يتوغل بها لداحل منطقة جزاء الجونة ليُسدد كرة قوية في الدقيقة 29 ولكن تصدى لها الغرباوي وأبعدها لركنية نُفذت وأبعدها دفاع الجونة لرمية تماس نُفذت وانتهت بركة حرة لصالح الجونة.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول طرد لاعب الجونة محمد رزق.

وحصل المقاولون العرب على ركلة حرة خطيرة على حدود منطقة جزاء الجونة أرسلها أحمد أبوعجيلة ولكن خرجت لرمية مرمى للجونة في الدقيقة 45.

وحصل المقاولون العرب على ركلة حرة من يمين منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 56 نفذها حسن الشامي ولكن حولها أحمد علي برأسه بجانب المرمى بعدما لم يتملك الكرة.

وسجل المقاولون العرب الهدف الأول في الدقيقة 62 عن طريق لاعبه لويس إدوارد.

وسدد لاعب المقاولون العرب كريم مصطفى في الدقيقة 70 من داخل منطقة جزاء الجونة ولكن تصدى لها الغرباوي.

وسجل لاعب المقاولون عمر بسام الهدف الثاني لفريق المقاولون في الدقيقة 74 بعد تمريرة بينية من لاعبه لويس إدوارد من يمين الملعب.

وأرسل لاعب المقاولون العرب لويس إدوارد كرة عرضية في الدقيقة 87 وصلت لزميله عماد فتحي الذي أهدرها.

وردّ الجونة بهجمة كادت أن تنتهي بهدف ولكن رأسية خالد قمر أمسك بها حارس مرمى المقاولون حسن شاهين في الدقيقة 88.

وأرسل محمد مجلي كرة بينية رائعة لزميله يوسف الجوهري داخل منطقة جزاء الجونة ليُسددها الأخيرة من لمسة واحدة في يد حارس مرمى الجونة الغرباوي في الدقيقة 90+2.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات