*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

فيريرا للاعبي الزمالك: أمامكم 90 دقيقة حاسمة.. لا بد من القتال لحصد كأس مصر

فيريرا

فيريرا ولاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وذلك قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين المقرر له على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وفي بداية حديث "فيريرا" مع اللاعبين قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك: "أمامكم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة".

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للاعبي الفريق: "لدي ثقة كاملة في قدراتكم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات".

تدريبات بدنية خاصة للأساسيين

خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجا خاصا لهؤلاء اللاعبين للاستشفاء، مع أداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك في هذه الفقرة محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وأشرف بن شرقي، وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار، بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، وسيف فاروق جعفر الذي شارك مرتديا جبيرة طبية في يده اليمنى بسبب الإصابة التي يعاني منها بكسر في المشطية الرابعة للذراع.

وخاضت المجموعة نفسها تقسيمة فنية مصغرة بشكل خفيف باستخدام مرميين صغيرين، حيث يتم التمرير حتى الوصول لكل مرمى في أسرع وقت.

تدريبات قوية للبدلاء

وخاص لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من مواجهة غزل المحلة الأخيرة في الدوري الممتاز، فقرة تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الاثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برفع الحمل البدني لهذه المجموعة، من خلال أداء تدريبات تأهيلية سواء بالكرة أو بدونها، بجانب فقرات تأهيلية أخرى.

وأشرف على هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان ومحلل الأداء دانيال جونزاليس الذي قام بتدوين كل الملاحظات.

تصعيد رباعي فريق الأمل

قام الجهاز الفني للفريق الأول، بتصعيد رباعي فريق "الأمل": حسام أشرف مهاجم فريق 2001، وعبدالرحمن حمادة الفيومي جناح فريق 2003، ومحمد حمدي مدافع فريق 2000 وأدهم محمود الخواجة مهاجم 2001، للمشاركة في المران الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

ويأتي ذلك وفقا للاستراتيجية الموضوعة من قبل المدير الفني و أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، للاستعانة بأفضل العناصر من فريق "الأمل" للتواجد مع الفريق الأول.

تأهيل يوسف أسامة وبيسو

وخاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

ويأتي ذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي في العضلة الأمامية.

وخاض يوسف أسامة و"بيسو" التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، واستمرت لما يقرب من نصف ساعة داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات