*
جميع المباريات

كأس مصر

برعاية

إعلان

حزن معلول ونسيان بيراميدز والتركيز على الزمالك.. كيف يستعد الأهلي لنهائي الكأس؟

مران الأهلي

الأهلي

عاد فريق الأهلي لتدريباته اليوم بإستاد مختار التتش، بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة منحها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للاعبيه، عقب الخسارة من بيراميدز بهدفين نظيفين ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وعلم مراسل يلا كورة أن سواريش عقد جلسة اليوم مع معاونيه أستمع لحديثهم عن مباراة الزمالك المقبلة، خاصة سامي قمصان المدرب العام، ثم عقد المدرب البرتغالي جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بغلق ملف مواجهة بيراميدز، والاستفادة فقط من الأخطاء التي وقعوا فيها والتركيز في الفترة المقبلة.

وقسم سواريش الفريق إلي مجموعتين، أدت المجموعة التي شاركت في المباراة الماضية وهم كريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه واحمد عبدالقادر وصلاح محسن وحسام، وانضم لهم أحمد نبيل كوكا مراناً بدنياً ثم مجموعة من الفقرات الفنية الخفيفة تخللها محاضرة من المدير الفني، فيما أدي باقي اللاعبين مران قوي في جيم إستاد مختار التتش لزيادة المعدلات البدنية لهم.

وخضع أليو ديانج لفحص طبي علي هامش المران بينما واصل بيرسي تاو ومحمد هاني ولويس ميكسيوني برامجهم التأهيلية للتعافي من الإصابة، وسيطرت حالة من الحزن الشديد علي علي معلول الظهير الأيسر؛ بسبب حزنه علي الهدف الذي تسبب فيه خلال مواجهة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في نهائي النسخة القديمة لمسابقة كأس مصر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات