جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. ظهور الشحات.. سواريش يشرح الأخطاء.. وكوكا وطاهر يواصلان التأهيل

ريكاردو سواريش

سواريش

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته عصر اليوم بعد الراحة السلبية التي منحها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للاعبيه لمدة 24 ساعة عقب إنتهاء المعسكر المغلق الذي أقيم ببرج العرب وتخلله مباراتي الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 16 بكأس مصر.

وسبق المران إستقبال الجهاز الفني للاهلي ، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني والذي عقد جلسة مع سواريش وجهازه المعاون.

ونزل لاعبي الفريق الأحمر إلي استاد التتش لخوض المران والذي بدأ بمحاضرة للمدير الفني مع اللاعبين تحدث فيها عن التحديات المقبلة.

وظهر اللاعب حسين الشحات في مران الأهلي بعد العودة من قطر في وقت سابق، حيث أجرى جراحة غضروف الركبة وسيقوم بإستكمال علاجه في مصر علي ان يعود لقطر مرة اخري في المرحلة الأخيرة وقبل نزوله التدريبات .

وشهد مران الأهلي، ظهور رأفت خليل بعد العودة من منتخب الشباب والمشاركة في البطولة العربية بعد خسارة النهائي أمام المنتخب السعودي.

وعقد لويس سواريش المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين للحديث عن مباراة المقاصة وشرح أخطاء مباراة المصري الأخيرة.

وخصص سواريش جزء من مران الأهلي لتدريبات حراس المرمى، كما واصل أحمد نبيل كوكا وطاهر محمد التأهيل.

ومن المقرر أن يخضع كوكا لفحص طبي بعد مباراة المقاصة لتحديد موعد عودته إلى التدريبات، بينما طاهر محمد لا يزال أمامه ١٠ أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وبدأ أحمد عبدالقادر بعض التدريبات الخفيفة بالكرة وتفصلهم أيام قليلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، بينما بدأ محمد شريف الجري الخفيف حول الملعب اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن