جميع المباريات

كأس مصر

إعلان

حمزة الجمل: الزمالك فريق بطل.. وسعيد بأداء فريقي

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن مباراة الزمالك كانت صعبة وقوية، خاصة وأنها أمام فريق بطل بحجم القلعة البيضاء.

وأضاف الجمل في المؤتمر الصحفي: " اليوم النتيجة ليست في صالح الإسماعيلي ولكني سعيد بالأداء أمام الزمالك، وفريقي قدم نموذجا فنيا في الضغط والاستحواذ، وفريق بحث عن ثغرات في دفاع الزمالك ولكن الفريق لم يترجم الفرص التي سنحت له في اللقاء، وفي النهاية خسر المباراة بركلة جزاء".

وأكمل الجمل أن الإسماعيلي بحاجة لمشروع وتخطيط استراتيجي للفريق من أجل النهوض بالدراويش لحل أزمة فريق الكرة بالنادي، وأوضح أن الحديث عن بيع أي لاعب بالفريق أمر يخص إدارة الإسماعيلي، ولكنه سيدلي برأيه الفني إذا كان سيستمر مع الفريق، خاصة وأنه يتمنى الحفاظ على القوام الأساسي للإسماعيلي.

وأردف المدير الفني: "خضنا مباراة اليوم من أجل الفوز والتأهل لربع نهائي الكأس وكانت لدينا دوافع قوية لتحقيق الفوز أمام فريق كبير وبطل بحجم الزمالك".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات