جميع المباريات

كأس مصر

إعلان

الأهلي يستهدف نصف نهائي كأس مصر عبر بوابة المقاولون

الأهلي المقاولون حمدي فتحي

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والمقاولون

يستأنف الأهلي مبارياته المحلية بمواجهة مؤجلة أمام المقاولون العرب مساء اليوم الأحد على ستاد السلام ضمن ربع نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

وكان الأهلي خاض آخر مباراة محلية ضد الداخلية يوم 2 نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة من الدوري المصري، وتوقف النشاط بعدها بسبب استضافة مصر قمة المناخ.

وتقام مباريات نسخة الموسم الماضي خلال فترة إقامة كأس العالم في قطر، الذي فشل منتخب مصر في التأهل إليه، بسبب ضيق الوقت في ظل كثرة ارتباطات الفرق المصرية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ومن المقرر أن يفتقد الأهلي خدمات ظهيره الأيسر التونسي علي معلول، الذي يتواجد مع منتخب بلاده في قطر، للمشاركة في المونديال.

ويسعى الأهلي، بقيادة مدرب السويسري مارسيل كولر، لمواصلة مشواره في كأس مصر، من أجل استعادة اللقب الذي خسره الفريق الأحمر الموسم السابق في المباراة النهائية أمام الغريم الزمالك.

كما أن لقب كأس مصر سيكون بوابة الأهلي للمنافسة على لقب كأس السوبر في نسخته المقبلة ضد الزمالك، بعد أن خسر الفريق الأحمر لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

يسير الأهلي بخطى ثابتة منذ تولي كولر مهمة قيادة الفريق، حيث تأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ويتصدر الدوري المصري بالعلامة الكاملة بعد انقضاء 3 جولات، فضلًا عن التتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك.

وتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعدما تخطى عقبة مصر المقاصة بالفوز عليه 1-0، في مباراة أقيمت أغسطس الماضي، فيما تأهل المقاولون إلى الدور ذاته على حساب الجونة بنتيجة 2-0.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من هذه المباراة ضد سموحة في الدور نصف النهائي، بعد أن كان الفريق السكندي وصل إلى هذا الدور بتغلبه على منتخب السويس في ربع النهائي.

وتقام في نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاولون، مباراة أخرى في نفس الدور بين بيراميدز والبنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي.

وإلى جانب سموحة، الذي كان حسم تأهله منذ أغسطس الماضي، فإن الزمالك هو الآخر حجز مقعده في المربع الذهبي أمس السبت بعد فوزه على المصري البورسعيدي بهدف.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي والمقاولون العرب

الحدث: ربع نهائي كأس مصر

التاريخ: 27 نوفمبر 2022

التوقيت: 05:00 مساءً

الملعب: ستاد السلام

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

الحكم: نادر قمر الدولة

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

توقع المنتخب الفائز بكأس العالم لتربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات