جميع المباريات

إعلان

كولر: كهربا فعل ما طلبته منه.. وسنقيم حالة المصابين قبل لقاء الزمالك

كهربا

كهربا

المصور: زياد أحمد

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي كأس مصر، مشيراً إلى أن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، فعل ما طلبه منه خلال لقاء سموحة.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر لملاقاة بيراميدز، عقب الفوز على سموحة بنتيجة (3-1) في نصف نهائي الكأس.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "سعيد بالتأهل إلى النهائي، لعبنا الكرة الخاصة بنا، ولعبنا كرة إلى الأمام، وكل شيء كان مظبوطاً".

وأضاف: "كهربا فعل ما طلبته منه وساعدنا على تقديم هذا الأداء وتسجيل الأهداف في الشوط الأول".

وأكمل: "كان لدينا تحفظ في الشوط الثاني وكنا نريد تأمين النتيجة، ولكن للأسف استقبلنا هدفًا من ركلة جزاء، واستحقينا الفوز وسعداء بالتأهل إلى المباراة النهائية".

وواصل: "رسالتي إلى كوكا ومصطفى سعد ميسي أنهم لم يحصلوا على وقت للعب ولكني واثق أنهم سيكونون لاعبين لهذا النادي في المستقبل، عندما يشاركون لوقت أطول".

وكشف كولر موقف المصابين: "حمدي فتحي دخل في 3 التحامات قوية خلال اللقاء ولكن لا استطيع أن أقول أنه سيلحق مباراة الزمالك أم لا، وسيخضع لأشعة غدا وهو لاعب مهم جدا بالنسبة لي، وأتمنى تواجده معي".

وأضاف: "محمد عبد المنعم سيدخل المران غداً وسنرى إمكانية لحاقه بمباراة الزمالك، وعدم إراحة معلول؟ علي معلول مثل الترس أو المكنة، وهو يركض بصورة مستمرة".

وأتم كولر: "ليس لدي لاعب حجز مكانه في التشكيل، ولكن كهربا عاد إلى التشكيل بعد فترة طويلة من الغياب وقدم أداءً رائعاً وأنا سعيد ولكن سنراه مرة أخرى في المران ونرى مقدرته على المشاركة في مباراة قوية بدنية أخرى بعد مباراة اليوم، ومشاركته في مباراة الزمالك لا تزال علامة استفهام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

94

فرصة للفتح بعد تمريرة بينية وتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ياسين بونو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن