جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لم يصلنا شيء رسمي بخصوص أعداد جماهير مباراة بيراميدز

جماهير الأهلي

لاعبو الأهلي يحتفلون خلال مباراة الهلال

قال محمد سراج، عضو مجلس إدارة الأهلي، إن ناديه لم يتلقَ خطابًا رسميًا بأعداد الجماهير في مباراة الفريق ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022.

ويلتقي الأهلي نظيره بيراميدز على ستاد القاهرة يوم الإثنين المقبل في نهائي الكأس.

وصرح سراج لقناة ناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين "لم يصلنا شيء رسمي من اتحاد الكرة بخصوص أعداد الجماهير في مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر".

وأضاف "نتمنى عودة الجماهير بأعداد كبيرة في كل المباريات، هذا هو هدفنا الأهم".

وكان عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صرح ليلا كورة أمس الأحد، بأن الاتحاد في انتظار موافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع في نهائي الكأس.

وكان الأهلي تغلب على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي في دوري أبطال أفريقيا بحضور 50 ألف مشجع باستاد القاهرة.

وكانت مقاطع فيديو تتضمن إساءات من جماهير الأهلي للجهات الأمنية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الهلال، لكن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا أكدت فيه أن الفيديوهات مفبركة وقديمة.

وعلق سراج بقوله "الفيديوهات المفبركة لجماهير الأهلي فاجأتنا، هناك من يريد استغلال مثل هذه الأمور بشكل سلبي لإشعال الفتن، ولا تعجبه عودة الجماهير بهذه الأعداد".

وأضاف "هناك وعي كبير لدى الجماهير والسلطات الأمنية، وكان من الواضح أن الفيديوهات مفبركة، خصوصًا أننا تواجدنا في المدرجات مبكرًا قبل المباراة، وتناولنا وجبة الإفطار هناك، ولم تصدر أي إساءات من الجماهير تجاه الجهات الأمنية".

وفي سياق متصل، أوضح سراج "الأهلي سيخوض مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة، كان هناك تعاقد مع شركة ستادات لخوض المباريات على ستاد السلام، لكن الشركة أبدت مرونة ووافقت على نقل المباريات، ونشكرها على ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن