جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة.. موقف كهربا بعد "أزمة موعد الغرامة" وكيف يتواجد أمام بيراميدز؟

الأهلي الهلال كهربا

كهربا

صرح مصدر مسؤول أن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق النادي الأهلي، بإمكانه المشاركة في لقاء بيراميدز بنهائي كأس مصر، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين، بنهائي مسابقة كأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الغموض حول موقف "كهربا" من المشاركة في لقاء بيراميدز بسبب موعد تسديد الغرامة المستحقة على اللاعب لصالح نادي الزمالك، والتي فُرضت من جانب الاتحاد الدولي للعبة "فيفا".

وقال مصدر مسؤول لـ"يلا كورة"، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، إن اللاعب بإمكانه المشاركة في لقاء بيراميدز بسبب انتهاء موعد تسديد الغرامة يوم 11 الشهر الجاري، حيث أوضح المصدر أن القرار صُدر يوم 8 فبراير الماضي.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن الجهة المسؤولة أرسلت حيثيات الحكم إلى محامي اللاعب في يوم 11 من فبراير الماضي، حيث منح "فيفا" فرصة للاعب لتسديد الغرامة خلال 60 يومًا مما يعني انتهاء مدة الغرامة يوم 11 الشهر الجاري وهنا سيكون صاحب الـ28 عامًا متاحًا للمشاركة في لقاء الإثنين دون أي مشكلة.

ومن جانبه أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، في تصريحات عبر "يلا كورة"، أن اللاعب سيسدد الغرامة المستحقة عليه في اليوم الأخير المهلة أي يوم 11 الشهر الجاري (الثلاثاء).

وكان "كهربا" تعرض لعقوبة الإيقاف مطلع الموسم الحالي حيث فُرض على اللاعب غرامة مالية تصل لـ2.5 مليون دولار من جانب "فيفا"، قبل أن يحصل على فرصة المشاركة بصورة مؤقتة لحين تسديد الغرامة في منتصف يناير الماضي.

وأصبح "كهربا" أحد الأوراق الأساسية عند مدربه السويسري مارسيل كولر، ليسجل اللاعب هدفًا في مسابقة كأس مصر بالنسخة الماضية، بجانب ثلاثة أهداف في الدوري وأربعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن