جميع المباريات

إعلان

"مهام خاصة لثلاثي الوسط".. ماذا يدور في عقل كولر لمواجهة بيراميدز؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، في إطار نهائي مسابقة كأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022، حيث ستقام الموقعة النهائية على ملعب "استاد القاهرة".

وكشف مصدر لـ"يلا كورة"، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، أن كولر حرص على توجيه مهام خاصة لثلاثي وسط الملعب بضرورة مساندة ظهيري الملعب خاصة اعتماد الخصم على الثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل في الجانب الهجومي.

وأضاف المصدر، أن جزء من خطة كولر اعتمد على القدرات الهجومية للثنائي أحمد عبد القادر والجنوب أفريقي بيرسي تاو من حيث الاختراقات والتمرير لمحمود عبد المنعم "كهربا"، إلا أن الجهاز الفني تعرض لصدمة بغياب عبد القادر بسبب الإصابة.

وشهد مران السبت، إصابة أحمد عبد القادر، ليخوض اللاعب تدريبات تأهيلية في الجيم كما أوصى الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو عبلة بإبعاد اللاعب عن مباراة بيراميدز، خاصة أن هناك مباراة مهمة على المستوى الأفريقي ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي في 22 الشهر الجاري ضمن ذهاب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما علمه "يلا كورة"، فإن كولر سوف يعتمد على عناصره الأساسية إلا أنه لم يستقر على موقف الثنائي محمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات من الدفع بهما أساسيًا أو جلسوهما على مقاعد البدلاء واللجوء لهما وفقًا لأحداث المباراة.

المصدر أوضح أيضًا، أنه في حال الدفع بمحمد شريف أساسيًا سيلعب محمود عبد المنعم "كهربا" في مركز الجناح، أما إذا تم الدفع بالشحات كجناح أيسر سيلعب "كهربا" مهاجمًا.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بطريقة مكونة من (4-3-2-1)، على أن يكون التشكيل الأقرب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - مروان عطية - حمدي فتحي (محمد مجدي أفشة).

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا".

خط الهجوم: محمد شريف.

أو سيكون التشكيل إذا تم الدفع بـ"كهربا" في الهجوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - مروان عطية - حمدي فتحي (محمد مجدي أفشة).

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا".

جدير بالذكر أن الأهلي وصل للمباراة النهائية عقب الفوز على سموحة بنتيجة (3-1)، بينما فاز بيراميدز على الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن