جميع المباريات

إعلان

"فخور بانتمائي لهذا الكيان".. رسالة من كولر لجماهير الأهلي بعد التتويج بالكأس

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير ناديه بعد التتويج بلقب كأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022، حيث جاء التتويج على حساب بيراميدز بنتيجة 2-1.

وكتب كولر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، :"قبل 100 عام وبالتحديد في 10 أبريل 1932 حصل الأهلي على أولى ألقابه وبالأمس في 10 أبريل 2023 حصدنا على مسابقة كأس مصر للمرة الـ38 في تاريخ النادي الكبير".

وأضاف المدير الفني السويسري :"١٠٠ عام مرت بين الحدثين مليئة بالانتصارات والألقاب والإنجازات، فخور بانتمائي إلى هذا الكيان العظيم".

واستطاع كولر أن يحقق البطولة الثانية له منذ توليه القيادة الفنية للأهلي مطلع الموسم الجاري، ليفوز ببطولة السوبر المصري ثم كأس مصر، كما يمتلك المدير الفني السويسري الفوز بألقاب أخرى مثل السوبر المصري في الخامس من مايو المقبل ضد الزمالك.

وفي بطولة الدوري يتصدر فريق الأهلي ترتيب المسابقة المحلية برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، حيث يبتعد الفريق الأحمر عن منافسه فيوتشر بفارق نقطتين.

وبالانتقال لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يلعب فريق الأهلي ضد منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات دور الثمانية، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 22 الشهر الجاري، وستكون مباراة الإياب 29 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن الأهلي سيلعب مساء الجمعة المقبلة ضد فاركو، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن