جميع المباريات

إعلان

من أجل كأس مصر.. استاد القاهرة يؤجل "الصيانة" وتأكيد مواعيد ربع النهائي

الأهلي

الأهلي ومنتخب السويس

تقدم عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على المسابقات، بالشكر إلي وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي بعد موافقة الأخير على تأجيل أعمال الصيانة في الاستاد ونزع البذور الشتوية الأمر الذي كان سيستمدعي إغلاقه لحين الانتهاء من الأعمال.

وجاء تأجيل أعمال الصيانة حفاظا على انتظام جدول مباريات مسابقتي الدوري العام وكأس مصر وعلى رأسها مباراة الأهلي والبنك الاهلي الليلة في الأسبوع ال32 بالدورى، مباراتي البنك الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمقاولون العرب يومي 3 و 4 يوليو المقبل في كأس مصر.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023. (طالع التفاصيل)

وتقرر أن يلتقي فريق البنك الأهلي مع بيراميدز في الثامنة والنصف مساء يوم 3 يوليو المقبل على استاد القاهرة الدولي.

على أن يلعب فريق إنبي مع النجوم في السادسة مساء يوم 4 يوليو على استاد بتروسبورت، وفي نفس اليوم يلتقي فريق الزمالك مع المقاولون العرب في تمام الثامنة والنصف على استاد القاهرة الدولي.

وتتبقى مباراة واحدة في الدور ربع النهائي لم يتحدد موعدها انتظارًا لتحديد طرفي المباراة حيث سيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي ضد فريق الداخلية في دور الـ16 مع الفائز من المصري ضد الحرس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز يوم الأحد الماضية أمام منتخب السويس بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي استضافه استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32.

أقرأ أيضًا

بسبب إفساد احتفالات برشلونة.. حرمان إسبانيول من جماهيره في الدوري الإسباني

جنون كرة القدم.. مشجع برازيلي يوصي بمنح ثروته لنيمار (صورة)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك.. عودة معلول وعبد المنعم.. وكهربا في الهجوم

ذكرى سيئة "وتعلم من الماضي".. منتخبات تهدد مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

رفض 30 مليون يورو.. تفاصيل عرض الهلال السعودي لمورينيو

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن