جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. سبب غياب 10 لاعبين عن قائمة الزمالك أمام المقاولون

الزمالك

الزمالك

المصور: محمد معروف

شهدت قائمة الزمالك غياب 10 لاعبين عن مواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الإثنين، إلى أن حارس مرمى الفريق محمد عواد يغيب لوجهة نظر فنية رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في كافة الفقرات الفنية للتدريبات الأخيرة قبل اللقاء، بينما يغيب عبد الله جمعة لعدم مشاركته في التدريبات في الفترة الأخيرة وغيابه الذي ترتب عليه توقيع عقوبة عليه.

ويغيب الثلاثي حسام عبد المجيد، حاتم سكر ومحمد طارق؛ للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، بينما يواصل محمد عبدالشافي غيابه عن القلعة البيضاء في ظل رغبته في الاعتزال بنهاية الموسم.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن غياب مدافع الفريق محمود شبانة يأتي لعدم الجاهزية الفنية بعد تعافيه مؤخراً من الإصابة بكدمة في عضلة السمانة، فيما يغيب مصطفى شلبي؛ للإصابة بكسر في وجه القدم وكذلك زميله نبيل عماد (دونجا) الذي يُعاني من ثقل في العضلة الخلفية، فيما يغيب المحترف المغربي أحمد بلحاج؛ لعدم وصوله إلى مصر لتواجده في الخارج منذ أجازة عيد الأضحى.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة بالفائز من مباراة بيراميدز ونظيره البنك الأهلي الجارية الآن في دور نصف النهائي.

وجاءت قائمة الزمالك للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - أحمد محمود.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - علي ياسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن