جميع المباريات

إعلان

بدأها الزمالك.. الأشواط الإضافية كلمة السر في 3 مباريات بكأس مصر

الزمالك وبروكسي

الزمالك وبروكسي في الكأس

حسم فريق المصري البورسعيدي تأهله إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر بعد أن حقق الفوز مساء اليوم الخميس، على حرس الحدود بنتيجة 3-2، في دور الـ16.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق المصري بعد ريمونتادا مثيرة، حيث كان متأخرًا في النتيجة بعد أن تقدم الحرس عن طريق فلانتين أودو في الدقيقة 36 قبل أن يتعادل المصري عن طريق عبده يحيى في الدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني، نجح الحرس في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يتعادل إلياس الجلاصي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية والتي سجل فيها فرانك إيتونجا الهدف الثالث في الدقيقة 114.

وينتظر فريق المصري الفائز من مباراة الأهلي والداخلية التي في دور الـ16 للبطولة المحلية، وذلك لمقابلته في الدور ربع النهائي.

وبعيدًا عن مباريات الأدوار التمهيدية، فتعد هذه المباراة الثالثة التي تكون فيها الأشواط الإضافية كلمة السر بعد مباراتي دور الـ32، التي فاز فيها فريق الزمالك على بروكسي بنتيجة 3-2، بعد أن كان الفريق الأبيض متعادلًا بنتيجة 2-2، ونجح سيف الجزيري في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 99.

كما فاز الاتحاد السكندري على السكة الحديد بنتيجة 2-0، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، ومن ثم أحرز سيد البلد هدفين في الدقيقة 99 و117.

اقرأ أيضًا:

8 أجانب.. يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في المحترفين وضحايا ما بعد سافيو

4 أندية صامدة.. 44 مدربًا يغزون الدوري المصري في 2022-2023

بعد 11 عاما.. أزبيليكويتا يكتب نهاية مسيرته مع تشيلسي (فيديو)

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع ماونت قادمًا من تشيلسي (فيديو)

مصدر ليلا كورة: الزمالك يطلب حكام أجانب أمام الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن