جميع المباريات

إعلان

القاضية ممكن وخماسية موسيماني.. "أسود" الأهلي فآل حسن للأحمر قبل نهائي كأس مصر (فيديو)

هدف أفشة

هدف أفشة في نهائي القرن

يلتقي الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر 22-23، لتحديد بطل النسخة 91، والتي تقام بشكل استثنائي لأول مرة خارج مصر. مباراة الأهلي والزمالك، تنطلق في تمام السابعة والنصف مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك في الرياض، بالسعودية.

الاجتماع الفني أسفر عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي، باعتباره الطرف الأول للمباراة، بينما سيرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود.

"أسود" الأهلي فآل حسن

الأهلي واجه الزمالك مرتديًا الشورت الأسود، 12 مرات منذ بداية الألفية، على مستوى جميع البطولات، المحلية والأفريقية، حيث يتفوق الأحمر بواقع: 6 انتصارات - 5 تعادلات - فوز وحيد للزمالك.

انتصارات الأهلي الـ6 أمام الزمالك، 4 منها كانت في الدوري الممتاز، بنتائج (5-3) - (2-1) - (3-0) - (2-0)، بالإضافة إلى مباراة "القاضية ممكن" التي انتهت بنتيجة (2-1) ومنحت الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، كما هناك مرة في ثمن نهائي كأس مصر 09-10 انتهت بنتيجة (3-1).

لمشاهدة أهداف مباراة نهائي القرن اضغط هنا

وتعتبر مباراة (5-3) هي آخر مواجهة لعبها الأهلي بالشورت الأسود، حيث كان بيتسو موسيماني يقود الأحمر من خارج الخطوط وقتها.

وجاء الانتصار الزملكاوي الوحيد، في الدوري الممتاز بنتيجة (3-1) عندما كان الأحمر تحت قيادة رينيه فايلر، في مباراة الدور الثاني من المسابقة.

بينما 5 تعادلات حسمت القمة، جميعها لم تكن في مباريات إقصائية، بل في الدوري الممتاز ومجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى لقاءين بالتعادل (2-2) بالإضافة إلى تعادل سلبي مرتين، وأخير لا يُنسى حسم قمة الدوري 09-10 بنتيجة (3-3).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 3
أرسنال

أرسنال

60

هدوء في أحداث المباراة و30 دقيقة تفصلنا عن نهاية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن